حملة إعلامية روسية ضد الدول المؤيدة للثورة السورية .. و مستشار سابق لبوتين يؤكد رغبة الأخير بضرب السعودية و قطر ( فيديو )

حملة إعلامية روسية ضد الدول المؤيدة للثورة السورية .. و مستشار سابق لبوتين يؤكد رغبة الأخير بضرب السعودية و قطر ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫35 تعليقات

  1. عواء الإيرانيين و الروس يدل على شدة الألم اما الجيش الحر فلن يتنازل عن سحق الروس و الايرانيين في سوريا. مهما كانت التحديات .

    1. الجيش الحر ؟؟
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    2. إنت بتضحك ولا بتغنج
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      نفسي فيك تعال أمتعك

  2. هههههههههه يضربها بحجار والا بالصواريخ الخردة اللي عنده لايكون بدو يستعمل النووي ومالنا خبر لو عملها لن تبقى شئ اسمه روسيا على وجه الارض هذا الاهبل انتفخ اكبر من حجمه ويجب ان يعود صرصارا

  3. تضرب مين يامسخ؟؟ الظاهر صدقت حالك قيصر ..لو صحيح هالكلام ليش يصرح بي مستشار سابق ؟ خلي يصرح بي مستشار حالي اضعف الايمان او لو عندو شوية شجاعة هو يصرح انو حيضرب السعودية وقطر …بس رح تبقى مسخ مهما تطاولت .

  4. التهديدات التلفزيونية لا تهمنا ولا تعنينا .. والسعودية سوف تواصل ” تكثيف الدعم العسكري ” للمعارضة السورية المعتدلة .
    والاجتماعات بخصوص تكثيف الدعم العسكري للمعارضة السورية مع الأصدقاء في تركيا وقطر والولايات المتحدة ” مستمرة ” وهذه الدول الأربع أتفقت على عدم السماح بأي نجاح ” عسكري ” لروسيا وأيران في سوريا .

  5. عنجد هاد بوتين فاصل عالاخير .. مفكر الخليج متل جورجيا واوكرانيا ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه . هاد بوتين عاشر العلوية كتير . ومن عاشر الجحش اربعين يوم . صار اجحش منو . طييييييييييييييييط منو ومن روسيا العظمى يبعو .

  6. ما يوجع بوتن ليس الأرهاب ولكن أسعار النفط المنخفضة لكن هل لدى بوتن القدرة على ضرب المملكة حرسها الله ورعاها و تسلحها يفوق التسليح الروسي من حيث الدقة و النوعية و أكبر مثال للنجاحات العسكرية عاصفة الحزم وعن الصورايخ العابرة للقارات فحدث ولا حرج أما عن الرؤوس النووية الباكستانية السعودية فهي درع أمة الإسلام النووي و لن أقول لن ترضى أمريكا بضرب السعودية لكن هنالك قوة نووية صينية صاعدة هي لن ترضى بذلك وخصوصا النفط الرخيص هو أهم وقود للمحركات الصينية ولن يرضى أبناء العم تشو أن يمص دم وعرق عمالهم من قبل حقيرين متل بوتن وخائمني

  7. لو فعلها بويتن فعليه تحمل نتائج على هذا لاعتداء ولا اعتقد انه وصل لتلك مرحله من جنون فرد سيكون اقوى مما يتخيله عقل ولا يمكن تنبى بتلك عواقب سيغير تاريخ ضرب مملكه عربيه سعوديه لو حصل هذا

  8. الظاهر العالم الغربي فلس وصار بدو يغزو الدول الثرية ويهيمن على كل ثرواتها … هذا سيدفع العالم نحو الهاوية … سوريا هي العقدة والمربط ؛ كم ترعبهم سوريا إن تحررت. .. وهم أيقنوا بأن هذا الشعب لن يتزحزح وسيبقى يحارب ويستنفذ قواهم إلى أن يتمدد عسكريا في المنطقة ويشكل خطرا حقيقيا على قاعدتهم الاستراتيجية إسرائيل .. الآن المحاولات ستكون في الضرب على الداعم والعمق الاستراتيجي للشعب السوري المملكة السعودية قطر تركيا …( تركيا معضلة أطلسية ) . على المملكة العربية السعودية أن تستعد لكافة الإحتمالات وتنسق عسكريا مع قطر وباقي دول الخليج العربي ولكي يكونوا قوة ضاربة تستطيع سحق اي عدوان روسي وخاصة يمتلكون أحدث الطائرات المقاتلة والتي تتفوق على الطائرات الروسية . العدوان لن يستثني أحد والعالم متآمر ويريد أقتسام دولنا فيما بينهم وخاصة الأمريكان والروس وطبعا إسرائيل وإيران هما المحركان الأكبر .

  9. يا ريت يعملها ويضرب السعودية وقطر تريكا على الي عملوه بسورية..والكل بيعرف دور هال3 دول بدعم داعش والإرهاب وتغذية النزاع بسورية..

  10. والله واقسم بلله داخلين على حرب عالمية لكن امريكا وحلفائها ح ينسحبو لانو بيعرفو من روسيا يا حيوانات افهمو التاريخ صح بتعرفو من روسيا ومن ورائها وعلى فكرة في موقع بريطاني اكد في تهديد مباشر وقراءته انا واقسم بلله بصريح العبارة لاامريكا قال بمحيكي وهو برنامج التطورات العسكرية للقيصر ما مدى قدراته وكان محللون عسكريون امريكيون اكدو صحة ذلك وما مدى عواقبه ههههههههه انتم لكم الظاهر لك يا عمو هيداااا دغدغا ومزح عرفتو لكن الامر اكبر من ذلك بكثير ساله المزيع للمحلل الامريكي قال له صحيح ممكن يسبب كارثة لاامريكا كما يدعي الروسي هههه فكانت الاجابه نعم بقى لا تاكلو خرا وتقولو السعودية ال قرود ولا قطر ال ……موزة ولا تركيا العثمانيين الحمير اندفش ومشي حالووو اضروطان ظحطت رجلو عليه العوض ومنو العوض

  11. والله واقسم بلله داخلين على حرب عالمية لكن امريكا وحلفائها حمير ومكدنه ذهب واقصد حلفائها الاوربيين وليسو العربان هدلون العربان خدم وشغيلة ح ينسحبو لانو بيعرفو من روسيا يا حيوانات افهمو التاريخ صح بتعرفو من روسيا ومن ورائها وعلى فكرة في موقع بريطاني اكد في تهديد مباشر وقراءته انا واقسم بلله بصريح العبارة لاامريكا قال بمحيكي وهو برنامج التطورات العسكرية للقيصر ما مدى قدراته وكان محللون عسكريون امريكيون اكدو صحة ذلك وما مدى عواقبه ههههههههه انتم لكم الظاهر لك يا عمو هيداااا دغدغا ومزح عرفتو لكن الامر اكبر من ذلك بكثير ساله المزيع للمحلل الامريكي قال له صحيح ممكن يسبب كارثة لاامريكا كما يدعي الروسي هههه فكانت الاجابه نعم بقى لا تاكلو خرا وتقولو السعودية ال قرود ولا قطر ال ……موزة ولا تركيا العثمانيين الحمير اندفش ومشي حالووو اضروطان ظحطت رجلو عليه العوض ومنو العوض

  12. هههههههههههههه بوتين تعا كركرني بليز لاضحك هههههه
    لك انت تركيا ما قدرت تعمل معها شي بدك السعودية يلي وراها اوروبا وامريكا واهم منطقة بالنسبة لامريكا بالعالم انو انت لح تضربها ؟؟ لك مو لتصل صواريخك اصلا لحدودها وهون بكون معجزة … وثانيا نسي انو هي السعودية بتمثل شي مختلف عن كل المناطق والدول العربية …. لأنو قصفها لح يأجج كل المسلمين بالعالم وروسيا ملياااااااانة مسلمين ولح يلتعن سلاف روسيا تفجيرات واغتيالات واشتباكات وحروب ان تجرأ وقصف السعودية.

    1. وليش حضرتك ميت عالسعودية كل هالقد..بعد ما دمرولك بلدك ومولوا الحرب فيه..وفوق كل هاد ما بدن حل وما بيستقبلوا لاجئين..وبيديقوا عالسوريين الي عندهم..

    2. السعودية هي يلي خربت البلد ؟؟؟!!! ..

      و بكل صفاقة و غباء و وقاحة عم تقولها !!..

      ليش السعودية يلي عم تضرب براميل علينا ؟؟؟ و لا السعودية يلي حطت عاطف نجيب و جميل حسن و علي مملوك بمراكزهم ؟؟؟ و لا شو ؟؟

      ما دمر البلد إلا بيت الوحش و النصيرية و الصفويين و كل الباطنية يلي عم يقولوا عن حالهم مسلمين بينما دينهم الحقيقي هو الغدر و الخيانة و المتعة .

    3. المكشلة بلشت سورية خالصة وسببها النظام..وكانت رح تنحل لولا أنه أيادي السعودية انمدت فيها لأنن بيكرهوا سورية وبيكهروا بشار..مولوا الإرهاب ومولوا المسلحين وخلوا الحل مستحيل بسورية..تركيا السعودية وقطر..ألن الدور الأكبر بتدمير سورية..ثم بيجي بعدن الجاهلين أمثالك..

    4. أيوا … ذكرتني بجماعتك تبعات خلصت !!!….

      المنحبكجحشي أبيفهم لو شو ما حاولت …

    5. أنت ما زكرتني بحدا..أنت الحدا نفسو..المعارضة الجاهلة الحاقدة الغبية الي بس بدها الانتقام كيف ما كان ولو كان على حساب تدمير البلد أكتر وأكتر..بس الله ما رح يخلي الي ببالكم يصير..والبلد راجعة أقوى وأحسن عن قريب..والحل السياسي ماشي غصبا عن راسكم الي يدكم حل عسكري واسقاط نظام ومن هالعلاك الفاضي..يا فاضيين

    6. أولا لأن السعودية بلد الحرمين
      ثانيا لأنه شبيحة الأهبلوف كان بيعتدوا على النسوان واسأل مرتك

  13. قلنالكو يا جماعة دخول الحرب سهل بينما الخروج منها هو المعضلة و شوي شوي عم تتورط روسيا أكتر بالمستنقع السوري و الله يستر من الأيام الجاي و عكلن الحمد لله و لعلو خير

  14. لك بدي أعرف المقبور و أبنه شو قدموا للعالم ليتمسكوا بالهبيله … مبارك طار مع انه حبيبهن و الذافي خوذقوه و بنعلي فركها و علي عبدالله صالح شوهوه ..

  15. هههههه بوتين الضراط ….حدو يقصف المدنيين بطائرات من على ارتفاع آلاف الملايين الكيلومترات …وارتفاع الطيارة بيدل على مدى خوفو وجبنه …شوفو وين دحش قاعدته العسكرية بسوريا بتعرفو مدى الرعب اللي عبيحسب حسابو من مقاتلين ما عندهم غير الكلاشينكلوف ….هااااااااااد الضراط بدو يحارب دولة !!!!!!!؟؟؟

  16. قالتها روسيا قبل سنتين وهي توجه كلامها للغرب : “هل تريدون أن يحكم سوريا رئيساً سنياً ؟” لهذا السبب تدعم روسيا الأسد .. ولهذا السبب تدخلت في سوريا .. وستركز على القتل والتدمير والتهجير لتفريغ سوريا من شعبها المسلم .. إ، لدى رئيس عصابة المافيا السيد بوتين عقدة مستحكمة من المسلمين .. ورغم أنه شيوعي لايؤمن بوجود الله إلا أنه نكاية بالمسلمين فهو يناصر المسيحية وقد حصل مقابل هذا على دعم الكنيسة الروسية لحملة القتل التي باشرها في سوريا .. وأذكّر الجميع بأن حرب روسيا في سوريا ليست ضد داعش .. بل هي كما سمتها الكنسية المسيحية في موسكو “حرب مقدسة” .. نعم ياسادة إنها حرب مقدسة ضد المسلمين .

  17. يلي عم يتغنى بروسيا يبدو انك لم تسمع بحرب افغانستان الذي حطم الاتحاد السوفييتي اذا بدهم يبعتو صبايا روسيا يحاربو العرب اي هيك بينتصرو وغير هيك يروحو يسدو جوع شعبهم قال بوتين قال اذا الغرب ما سمحلو لبوتين ممنوع ينام مع مرته اي روسيا اي زفت الكلام للماسونيه العالميه بلا بوتين بلا كلاب شعبنا العربي مسكين وبصدق كل شي نعم بوتين رح يخلق مشكله بالمنطقه بس رح يدفع الثمن بالغ وغالي جدا