متظاهرون يرشقون السفارة التركية في موسكو بالحجارة

أقدم متظاهرون، اليوم الأربعاء، على رشق السفارة التركية في موسكو، بالحجارة والبيض، احتجاجاً على إسقاط تركيا، طائرة روسية “انتهكت” أجواءها.

وقال المستشار الإعلامي في السفارة التركية  بروسيا، أورهان غازي غيل، في بيان له، إن السلطات الروسية لم تأخذ التدابير اللازمة حيال حماية السفارة من متظاهرين روس، احتجوا على إسقاط تركيا، طائرة روسية انتهكت أجواءها.

وأضاف غيل أن “الأمن الروسي، لم يقم بإغلاق الطريق المؤدي للسفارة، ونتيجة لذلك تعرضت نوافذ المبنى للكسر جراء رشقها بالحجارة والبيض”. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. تمثيلية تعودناها من الأنظمة الفاسدة التي تجند مرتزقة مأجورين لينفذوا سيناريوهات تكتبها المخابرات .. ثم تعنون تلك الأخبار والتمثيليات بكلمة : عفوية ……….. قال بالحجارة والبيض .. ليش الشعب الروسي لافي ياكل .. حتى يرمي البيض ..

  2. المشكله ان الذي ماعاش بروسيا ممكن ما يعرف ان اغلب الروس ضد بوتن والمافيا تبعه بس ما حدى بيستري يرفع راسه لانه القتل نهايه والفاعل مجهول دائما والفقر لاغلب الشعب والمنتفعين فقط ممكن يقوموا باي عمل يطلب منهم من قبل نظام بوتين اما ان نقول المليارات والملاين فهي اما تجار اسلحه او مخدرات او دعاره وهي اربح تجاره بلنسبه للروس