باريس سان جيرمان يغري رونالدو براتب أسبوعي خيالي

يبدو أن نادي باريس سن جيرمان الفرنسي لا يزال مصر على التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، على الرغم من تأكيدات وكيل أعمال الدون بأن موكله يرغب في الاعتزال في صفوف النادي الملكي.

وكشفت تقارير صحفية إنكليزية عن نية نادي باريس سان جيرمان تقديم عرض مغري جدا للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بقيمة 2.26 مليون يورو شهريا.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميرور” فإن القطري ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي أبدى استعداده لكسر جميع الأرقام، وأنه لا يمانع في تقديم أكثر من 500 ألف يورو كراتب أسبوعي للنجم البرتغالي من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكما ورد في الصحيفة فإن رونالدو بناء على هذا العرض سيحصل على 567 ألف يورو أسبوعيا، وهو راتي أسبوعي كبير جدا، وبالتأكيد سيعقد مهمة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في إعادة اللاعب إلى ملعب أولد ترافورد ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وعلى الرغم من أن خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي لا يزال مصرا على رأيه حول أن موكله سينهي مسيرته في ريال مدريد، إلا أن تصرفات رونالدو الأخيرة لا توحي برغبته بالاستمرار في صفوف النادي الملكي، وتشير إلى رغبته في الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي ارتبط مؤخراً بشكل كبير بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، خصوصاً بعد تصريحاته الأخيرة عن النادي الفرنسي وحديثه مع مدرب الفريق لوران بلان، ورئيس النادي ناصر الخليفي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها