أبيدال : من حددوا قائمة الـ ” يويفا ” لا يفهمون بكرة القدم

على الرغم من سيطرة نجوم برشلونة الإسباني على اللائحة المكونة من 40 لاعبا مرشحين لأفضل تشكيلة في اوروبا لعام 2015، إلا أن النجم الفرنسي إريك أبيدال انتقد القائمة بسبب استبعاد النجم الإسباني سبرجيو بوسكيتس متوسط ميدان الفريق الكاتالوني عنها.

وضمت القائمة 8 لاعبين من برشلونة بطل مسابقة دوري ابطال أوروبا، وهم جيرار بيكيه واندريس انييستا والارجنتينيان ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو والبرازيلي نيمار دا سيلفا والاوروغوياني لويس سواريز والكرواتي ايفان راكيتيتش والبرازيلي دانيال الفيش، إلا أنها لم تشهد تواجد التألق بوسكيتس.

وهاجم نجم برشلونة السابق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب استبعاد بوسكيتس عن القائمة، مؤكدا أن اللاعب يستحق التواجد أكثر من غيره من لاعبي خط الوسط المتواجدين، واصفا من استبعده بأنهم لا يفهمون شيئا بكرة القدم.

وقال أبيدال في تصريحات تليفزيونية لشبكة beinsports القطرية ونقلتها وسائل الاعلام الإسبانية: “من وجهة نظري من اختاروا المرشحين لأفضل فريق في العالم لا يفقهون شيئاً في كرة القدم، كيف لهم أن يستبعدوا بوسكيتس، فهو أفضل لاعب ارتكاز في العالم”.

جدير بالذكر أن بوسكيتس يعتبر أحد الركائز الأساسية لكتبة المدرب لويس إنريكي، حيث تألق في الموسم الماضي وساهم في تتويج الفريق الكاتالوني بالثلاثية التاريخية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها