حلب : الفصائل المعارضة تواصل تقدمها في الريف الجنوبي .. و جبهة النصرة تأسر عنصراً إيرانياً ( فيديو + صور )

واصلت الفصائل المعارضة في ريف حلب الجنوبي تقدمها، وتمكنت من استعادة مناطق جديدة كانت خسرتها لحساب الميليشات الإيرانية والعراقية.

وأكد ناشطون معارضون لعكس السير، أن فصائل الجيش الحر وجيش الفتح وجبهة النصرة تمكنت من استعادة السيطرة على قرى الحميرة ومكحلة وتل باجر.

وشهدت المعارك تدمير عدد من آليات الميليشيات، ومقتل عدد من عناصرها، إلى جانب استشهاد عدد غير معلوم من المقاتلين المعارضين.

ونشرت جبهة النصرة صورة قالت إنها لعنصر إيراني تم أسره خلال معارك الريف الجنوبي.

يذكر أن قاسم سليماني يقود عمليات النظام في حلب بشكل شخصي، وتعتبر حركة النجباء الشيعية العراقية التي يقودها أكرم الكعبي الفصيل الأبرز الذي يقاتل دفاعاً عن بشار الأسد في حلب.

   

CU1Z1loXAAA6Jso

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. أهم شي تكمشوا الجردون الكبير قاسم سليماني قبل ما يفوت بالسرداب و يطلع عاليمن مثلا ليحقق انتصارات جديدة لحلف المقاولة و المماتعة

    1. هذا ليس أفغاني .. هذا شيعي من الهزارة الأنجاس الذين تعاونوا مع الاحتلال الأمريكي لأفغانستان .. وهم فرس ايرانيين مجوس وإن كانت مناطق تواجدهم في أفغانستان وهم حالياً عادوا إلى موطنهم الأصلي أرض المجوس طهران .. وهم يأتون إلى سوريا ليفطسوا ..

  2. فعلا هيك اخبار كاذبة مناسبة لرفع الروح المعنوية المنهارة . وميلشيات المعارضة المتطرفة الليبية والسعودية والتونسية والشيشانية والمصرية والمغربية و الصينية والتركية وووووووووو؟؟؟ هدول ملائكة رحمة ورسل الديمقراطية والحرية لسوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟