فان بيرسي يصدم أنصار برشلونة و يقرر البقاء في تركيا

نفى المهاجم الدولي الهولندي روبين فان بيرسي لاعب فنربغشة التركي كافة التقارير التي تحدثت عن رحيل عن صفوف فريقه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح فان بيرسي أن الشائعات التي ربطته بالرحيل عن الدوري التركي غير صحيحة على الإطلاق مؤكداً التزامه الكامل بتعاقده حالياً مع فنربغشة.

وشدد المهاجم الهولندي المخضرم على أنه لم يجرِ أي اتصالات أو مفاوضات من أجل مغادرة ناديه التركي في الميركاتو الشتوي المقبل ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وتأتي تصريحات فان بيرسي في الوقت الذي يعاني فيه مع فنربغشة حيث بات يجلس على مقاعد الاحتياط ويدخل مباريات فريقه كلاعب بديل ما كلفه غالياً بعدم استدعائه للمنتخب الهولندي في فترة التوقف الدولي السابقة.

وكان فان بيرسي قد انتقل من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى الدوري التركي مقابل 6 ملايين يورو برفقة زميله في الشياطين الحمر البرتغالي لويس ناني.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يحاول التعاقد مع المهاجم الهولندي المخضرم في يناير المقبل من أجل تعزيز خط هجومه بعد رحيل بيدرو رودريغيز إلى صفوف تشلسي في الصيف الماضي وارتفاع قيمة إتمام صفقة الحصول على نجم سيلتا فيغو مانويل نوليتو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها