مصادر ” روسية – إيرانية ” : سليماني قاد فرقة من عناصر حزب الله و النظام لإنقاذ الطيار الروسي !

نقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية شبه الرسمية عما قالت إنه مصدر لوكالة سبوتنيك الروسية، أن قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، أشرف على عمليات إنقاذ الطيار الروسي بعد إسقاط طائرته من قبل مقاتلتي F-16 تابعة لسلاح الجو التركي.

وجاء في التقرير : “قال مصدر نقلا عن أحد الضباط السوريين في اللاذقية ان اللواء سليماني اتصل بالجانب الروسي وأطلعهم بان هناك وحدة خاصة ستعمل على انقاذ الطيار الروسي مؤلفة من حزب الله لبنان والقوات السورية الخاصة، داعيا الجانب الروسي الى دعم واسناد الوحدة بالنيران الجوية والمعلومات عبر الاقمار الصناعية لإنقاذ واستعادة الطيار الروسي”.

وتابع التقرير: “بعد تتبع محل سقوط الطيار الروسي عبر جهاز تتبع للأقمار الصناعية تبين انه يتواجد في مكان خلف جبهة القتال بين الجيش السوري والمعارضة بـ 6 كيلومترات.. وأن 6 مقاتلين من الوحدة الخاصة لحزب الله و18 جنديا من القوات الخاصة السورية اقتربت من خطوط القتال وبالتزامن مع القصف الروسي المكثف لضواحي منطقة العمليات هرب غالبية العناصر الارهابية وتم تمهيد الارضية لإنقاذ الطيار الروسي.”

وأضاف التقرير: “عملية حرب الكترونية قامت بها القوات الروسية في المنطقة وقنص الارهابيين في ساحة العملية في إطار انقاذ الطيار الروسي، مبينا ان الوحدة الخاصة المؤلفة من 24 جنديا عادت الى مقرها سالمة من دون حتى اصابات بعد نجاح هذه العملية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. من المعروف انه أي دولة فاشلة تفتقد للأبطال الحقيقيين تقوم بخلق هالات من العظمة و الاسطورية حول أشخاص عاديين و ربما اقل من العاديين و نسب بطولات وهمية لهم لرفع معنويات شعبها و شد عصبهم حول النظام الذي يقود تلك الدولة و هذا ما تفعله حاليا ايران مع الفاشل قاسم سليماني و هذا ما يفعله النظام مع كل من المجرمين سهيل الحسن و عصام زهر الدين

  2. شو هالسوبرمان يللي عم بيحارب بكل الجبهات؟؟؟؟ حاجة تفقيس و ضحك عالعام……..أصلاً هادا واحد متخلف و جربان…..عملو رامبو!!!!!!!!

  3. مصادر روسية وايرانية ؟؟؟؟؟ ….. هلا والله . ياهيك المصادر يابلا . مصداقية . هههههههههههههههههههههههههه

  4. لقد كانت رحلة جميلة وعدنا الى البيت مسرورين .
    هاي هي الجملة الناقصة بهالخبر ( الموثوق ) .. لأن عنجد ذكرني بمواضيع التعبير ايام يطلبو منا الاساتذة نحكيلون عن رحلة – قمنا بها -الى غابات الفرلّق ههههههههههههههههههههههه

  5. هكذا كان يهلل ويطبل الإعلام النظام للنمر الوردي سهيل حسين تحول من بطل الوهمي إلىفإندام رامبو بطل لا يقهر والعالم شهد ه كيف هرب م اإدلب وجسر الشغور سهل الغاب مورك قام الثوار بي ملاحقته حتى الجبال العلويين معسكر جورين شاهدنا كيف كان سهيل حسن يستغيث ويطلب النجدة هل أحدببدأيسمع شيء عن سهيل حسين هناك المعلومات تقول ان سهيل حسن اعتزال االعسكرية والتشبيح وأصبح العداء مارطون سوف يشارك في الأولمبياد بعد اكتسب التجربة في الهروب والجري قاسم السليماني كان يقاتل في ريف حلب جنوبي استهدف الثوار مركز الغرفة العمليات تقول مصادراأناالسليماني أصيب إصابة خطيرة في الاجتماع عقده مع قادة الميليشيات الشيعية نقل إلىاإيرانللعلاج كيف اانتقل السليماني من ريف حلب إلىالاذاقية ووإنقاذالطيار هل اأصبح سوبر مان إيراندولة فاشلة كرتونية تروج االأبطال من الورق كرتونيين متل سليماني والانتصارتهم الوهمية

  6. لك الرجال فطسان و ميت و قربت تطلع ريحته و لسع بقولوا عبشارك بحروب