” أبل ” تبدأ توزيع ملحقات ” آي باد برو ” الذكية

بدأت شركة أبل بإرسال ملحقات آي باد برو الذكية من لوحة المفاتيح والقلم للمُستخدمين الذين قاموا بطلبها مُسبقاً بعد تأخير غير مبرر في تلبية الطلبات.

وفوجئ الكثير من المُستخدمين الذين قاموا بشراء جهاز “آي باد برو” اللوحي بعدم توفّر لوحة المفاتيح والقلم في نفس الوقت، حيث لم تتوفر المُلحقات إلا لفئة قليلة دون معرفة السبب.

وبدأت الشركة في 11 تشرين الثاني الجاري بإرسال أجهزة “آي باد برو” لمُشتريها في 40 دولة حول العالم، إلا أن الاستفادة القصوى من هذا الجهاز تتم باستخدام لوحة مفاتيحه وقلمه الذكي القادر على معرفة قوّة ضغط المُستخدم على الشاشة، بالإضافة إلى درجة ميلان رأس القلم على الشاشة للرسم بصورة أفضل وأدق.

واستلم بعض المُستخدمين رسائل بريدية لإخبارهم أن لوحة المفاتيح الذكية ستصل بعد أيام قليلة، كما قامت أبل بأخذ ثمن القلم من حسابات المُستخدمين الذين قاموا بطلبه سابقاً وهو ما يدل على قرب إرساله أيضاً ، وفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويُرجح البعض أن سبب التأخير في توفير مُلحقات آي باد برو الذكية يعود لمشاكل في مرحلة التصنيع تعمل أبل على حلّها بشكل كامل قبل طرحها في الأسواق.

وغيّرت أبل من مفهومها للأجهزة اللوحية قليلاً بعد إطلاقها لجهاز “آي باد برو” الذي تهدف من خلاله إلى حث المُستخدمين في مجال الأعمال إلى استخدامه في حياتهم اليومية من خلال لوحة المفاتيح الذكية والقلم، دون نسيان المُصممين وأصحاب الأعمال الإبداعية الذين تطمح أبل إلى إقناعهم بالتخلي عن استخدام القلم والورقة والبدء باستخدام جهازها اللوحي الجديد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها