الكرملين : نصب منظومة دفاع جوي لتأمين سلامة الطيارين الروس في سوريا

كشف المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف عن نصب منظومة دفاع جوي لتأمين سلامة الطيارين الروس في سورية لمنع تكرارحادث اسقاط الطائرة الروسية مؤخرا .

وقال بيسكوف في تصريح متلفز السبت إن الاضرار التي لحقت بالعلاقات الروسية التركية جراء اسقاط طائرة حربية روسية من الصعب اصلاحها ، مشيرا إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يولي الحادث الاولوية القصوى.

وأضاف المتحدث أن بيان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بشان اعتراض الطائرات التركية للطائرة الروسية فوق سورية بانها عدوان، مناف للعقل.

وتابع ان من الصعب التكهن بتصرفات اردوغان .

واكد المتحدث الروسي مجددا ان الطائرة الروسية لم تخترق الاجواء التركية ، ووصف الخرائط التركية التي تحدد مسارها بانها”رسوم متحركة”.

وذكر انه تم ايقاف الخط الساخن بين الجيشين الروسي والتركي ولايوجد أي اتفاق بشأن تنسيق الطلعات الجوية . (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. والله فعلا انك دب روسي ليس اكثر تستطيع ان توقف طيران تستطيع ان توقف جيش تركي بهذه صواريخ ولكنك لن تستطيع ان تقوف رجل اراد موت ؟؟ لن تستطيع ان توقف رجل نهض من الم من قهر من انك قتلت ابنه قتلت طفله لن تستطيع ان توقفه صورايخ ولا حتى مدافع ولا اي شي في وجود يستيطع ان يقف بوجه شعب سنرى الى اين توصلك صواريخ والى اين توصلك قوتك التي تتشدق بها سنرى كم سيخسر لاقتصاد روسي بهذه حرب على شعب سوري سنرى كم يتحمل روسي من الم ماذا ستفعل لو رجل اراد تفجير نفسه في موسكو او اي مكان اخر سيكون هناك ارهاب لا يتخيله عقل روسي سيكون هناك دماء تسيل في طرفين ولايام بيننا وقتها لا احد يقول ما ذنبهم اطفال روسيا لا يقل احد انهم مدنين لن نسمعها لن نتقبلها تستطيع روسيا بقنبله ننوويه واحد تنزل على سوريا تدمرها ولكنها لا تستطيع ان تضبط لانسان والله ارى ارهاب لا يتخيله عقلكم ايها لاغبياء سيخرج من رحم هذه لامه من يضرب موسكو بطريقه لا يتصورها عقلكم ستبكي امها ت روس كما نبكي اطفالنا ساعتها لن يفيد ندم والم

  2. مهما نصبت من الصوريخ فا منظومة الكورال ستفرض حظر رغم انف بوتن ومن يتشدق معه تذكرو ايام حبر لبنان 105 طيارات روسية صار متل افلام الكرتون تضرب ببعض وتسقط بدون معارك مع لطيران الاسرائيلي نتيجة التشويش فاخلي صواريخه تنفعو يمكن اذا صار عنده امساك بمعدته تنفعه

  3. المنظومة تبع الصواريخ مجهزه لنشلرها بسوريا قبل حادث اسقاط الطائرة بشهر وفهمكم كفايه