وزير خارجية بشار : المطالبون برحيل الرئيس حلمهم كحلم إبليس بالجنة .. و كل من طالبوا برحيله رحلوا و بقي الأسد ! ( فيديو )

وزير خارجية بشار : المطالبون برحيل الرئيس حلمهم كحلم إبليس بالجنة .. و كل من طالبوا برحيله رحلوا و بقي الأسد ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. الشعب السوري لايطالب برحيل الأهبلوف أيها البرميل بل يطالب برأسه بعد خوزقته فلذلك دع مكانا في جمجمتك عوضا عن ملئها بالعلف يسمح بتحديث نظام تشغيلك القديم (علف 98) .

  2. رح يجي يوم تفطس وترحل إنت وياه إلى مزبلة التاريخ. يخرب بيتكم ما بتفكروا قديش هالدنيا تافهه وقصيرة

  3. بيجي يوم والله موجود رح تكون إنت ورئيسك عند ملك عادل لايضيع حق عنده ولا يسمح بظلم عنده وسنأخذ حقنا منه ومنك ومن أمثالكم !!!! وسيفشك الله بالدنيا أيضا وترى مالا يسرك ويسر سيدك قريبا !!!

  4. إذا كنت أنت وهالمجرم تمتلكون تعهد بأنكم باقون للأبد ياريت تظهره لنا حتى ما حدا يتعب حاله ويطالب بدعسك يا طبل انتي وهالحيوان ! ( لا يبقى إلا وجه ربك ذو الجلال والإكرام)

  5. الرجاء يا عكس السير الامتناع عن عرض صورة هذا الديوث حيث اشعر بالتقيؤ واصدار غازات كريهة ….

  6. صحيح كلامك يا طبل الأسد … هو لن يرحل ولم يرتكب كل هذه الجرائم بحق السوريين لأنه يريد أن يرحل … هو متمسك بالكرسي لأخر نفس إلى أن يتم ترحيله بالطريقة التي تليق به وعلى أيادي السوريين ؛ ولا تظن ياوليد المعللك إن الروس والأيارنه سيحموكم ويدافعوا عنكم للأبد .

  7. إي صح ، لأن كلهم إنتهت ولاياتهم الرئاسية و مشيو ، أما الدكتاتوريات فما بيمشي الرئيس لازق

    1. باقية؟ شكلك ايراني ولا ومتعلم عربي!؟ والباقي فرع وانت الاصل؟ على كلن امريكا عمرها ما خلدت عميل.حتى صدام شنقوا.ومعلمك هلا بمرحلة التحميص.صدام انترك 13 سنة لصار العراق عالارض.وبعدين فاتوا.ومعلمك هلا نفس الاجراءات.واحلى شي هي الانواع بتفكر حالها انتصرت. او بالاحرى يوحى اليهم الامريكان بالانتصار.ليتابعوا جحشنتهم مو اكتر.يعني متل صاحبنا تبع الجزرة!!!يخرب زوقك شوي كمان ما رح يضل شعب لينتصر معلمك ويحكمو!!! على مبدا نجحت العملية لكن المريض مات!!

  8. والله اني أعترف بأن كتلة اللحم هذه لا تعرف أبدا سوى التمييز بين نوعية العلف التي تتناوله والا لم نكن نرى مثل فرس النهر هذا يدحل أمامنا أبدا . ولا عجب ما حصل في سوريا طالما فيها مثل أفراس النهر تلك يقودها ويوججها معتوه أهبل لكنه أكتسب صفة الاجرام من أب موغل في الاجرام وباني دولة الفساد القائد الخالد .

  9. يا طبل نريده ان يبقى عهدنا الله والشهداء ان نلعب براسه كرة قدم

  10. أيها البغل وحاشى البغل منك خجلا أيها الجحش عفوا أقولها للجحش أيها الخنزير عليك أن تنقص من وزنك أولا وتتعلم الحديث السياسي قبل أن تتفوه بكلمة لعنة الله عليك وعلى من وضعك رئيسا لخارجيته أيها الحرامي يا من سرقت عندما كنت في واشنطن الكثير من مخصصات السفارة السورية يا من كنت تبييع البنزين لأصدقائك أسئلك بالله هل بالأمكان سماعك