إنريكي يرفض التعليق على عرض مانشستر سيتي لميسي

رفض المدرب الإسباني لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة الإسباني التعليق على التقارير الإعلامية التي أكدت بأن مانشستر سيتي الإنكليزي قدم عرضا مالياً مغرياً للمهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي من أجل إقناعه بالانتقال لملعب الإتحاد الموسم المقبل.

وأوضح انريكي خلال المؤتمر الصحفي على هامش المباراة التي جمعت فريقه بضيفه ريال سوسيداد ضمن الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني ، في معرض رده على سؤاله عن قضية مفاوضات السيتزن لميسي ، حيث قال:”لا يوجد لدي أي تعليق على هذه التقارير، لأنها مجرد شائعات” ، رافضا في السياق ذاته التعليق عن مخاوفه من أموال أثرياء مانشستر سيتي.

هذا وبدا واضحا من خلال رفض انريكي التعليق على موضوع العروض المالية الإنكليزية لنجم الفريق الأرجنتيني، بأنها بمثابة رسالة من نادي برشلونة بأن ميسي لا يفكر سوى في برشلونة ، وأن الإدارة الكتالونية غير منزعجة إطلاقا من احتمال اغراء ميسي بالراتب الشهري الخيالي ، بحسب صحيفة إيلاف.

وأشاد اللوتشو خلال المؤتمر الصحفي بشخصية ميسي واصفاً إياه باللاعب الكبير بعدما رفض تنفيذ ركلة الجزاء في مباراة الفريق أمام روما الإيطالي ضمن دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مفضلاً منحها لزميله البرازيلي نميار دا سيلفا ليتولى مهمة تسديدها رغم انها كانت فرصه مواتية له لتسجيل ثلاثة أهداف في اللقاء “هاتريك” ، حيث قال:” تصرف ميسي يؤكد بأنه لا يفكر في الأرقام والجوائز الفردية بقدر انشغاله بمصلحة الفريق” ، وهي إشارة واضحة ومبطنة إلى غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي يصر دائماً على تنفيذ ركلات الجزاء مهما كانت وضعية فريقه في المباريات بسبب اهتمامه بالأرقام التهديفية.

كما طالب إنريكي من جميع اللاعبين الاقتداء بميسي والتعلم منه بالنظر إلى ما يكتنزه من دراية فكرية تتعلق بلعبة كرة القدم.

واعترف مدرب البارسا بعدم جاهزية ميسي الكاملة بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهر حيث قال في هذا الصدد:” ميسي ليس جاهزاً 100% ويحتاج لبعض الوقت ليستعيد كامل مستواه في قادم المباريات”.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير إعلامية أكدت بأن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي قدمت لميسي عرضاً مالياً خيالياً لفسخ عقده مع برشلونة والانضمام الى السيتزن وذلك بمنحه راتب اسبوعي تبلغ قيمته 800 الف جنيه استرليني أي ما يعادل 28 مليون يورو سنوياً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها