مراوغات كريستيانو الفاشلة تثير سخرية جماهير برشلونة ! ( فيديو )

أثارت المراوغات الفاشلة للنجم البرتغالي في نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو خلال مباريات الفريق الملكي هذا الموسم سخرية وتهكماً وتندراً على نطاق واسع لدى أنصار الغريم التقليدي برشلونة.

و أحدثت المراوغات غير الناجحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة نادي ريال مدريد الإسباني سخرية واسعة لدى أنصار وجماهير الغريم التقليدي برشلونة وسخطاً غير قليل من قبل عشاق النادي الملكي.

وظهر كريستيانو رونالدو في أكثر من لقطة منذ بداية الموسم الحالي وهو عاجز تماماً عن تجاوز مدافعي الفريق المنافس إذ فشل الدون البرتغالي في تخطى لاعب سيلتا فيغو إثر انفراده خلال مباراة الفريقين في إطار منافسات الدوري الإسباني.

ولم يستطع “صاروخ ماديرا” مراوغة منافسه وسقط أرضاً في مشهد أثار سخرية أنصار العملاق الكاتالوني وحنق بعض مشجعي نادي العاصمة الإسبانية أيضاً.

وعلى الرغم من فوز ريال مدريد في لقاء سيلتا فيغو إلا أن لقطة كريستيانو رونالدو حظيت بالمتابعة الأكبر على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية حتى وصل الأمر إلى المعلق التونسي في شبكة قناة  (beIN SPORTS ) عصام الشوالي الذي تهكم على البرتغالي وأشاد بغريمه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤكداً أن الأخير يتفوق بشكل كبير في لقطات “واحد ضد واحد”.

وبات مشجعو برشلونة يتداولون لقطة كريستيانو ضد سيلتا فيغو بشكل واسع النطاق في الشبكات الاجتماعية والمنتديات الرياضية للتقليل من قدرات أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين 2013 و2014.

وفي المباراة الأخيرة لريال مدريد أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، أعاد كريستيانو رونالدو “الكَرّة” من جديد عندما حاول تخطي أحد لاعبي المُضيف عن طريق المراوغة إلا أن “الدون” سقط أرضاً دون أن يلمسه أحداً في مشهد أثار متتبعي الساحرة المستديرة.

وتراجع أداء النجم البرتغالي الذي قاد منتخب بلاده إلى بلوغ نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تحتضنها فرنسا صيف العام المقبل بشكل لافت منذ بداية الموسم الحالي وتحديداً مع وصول المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز إلى قلعة سانتياغو برنابيو لتولى مهام الإشراف فنياً على نادي العاصمة خلفاً للإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

ويعزو البعض التراجع المخيف لكريستيانو رونالدو إلى طريقة رافا بينيتيز الذي ينتهج أسلوباً دفاعياً عن طريق تسجيل بعض الأهداف ومن ثم اللجوء إلى الخط الخلفي للحفاظ على النتيجة ما يؤثر سلباً على النجم البرتغالي ويحد كثيراً من وصوله إلى شباك الخصوم والمنافسين.

واختفى كريستيانو تقريباً في كافة لقاءات ريال مدريد الكبيرة هذا الموسم إذ لم يبرز مع الفريق الملكي أمام عمالقة الليغا أتلتيكو مدريد وإشبيلية وبرشلونة علاوة على عدم ظهوره بأداء لافت في مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن المسابقة القارية الشهيرة.

وفي المقابل، يرى آخرون على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية أن كريستيانو رونالدو في المراحل الأخيرة من بزوغ نجمه في ملاعب القارة العجوز بسبب تقدمه في العمر إذ بات على أعتاب بلوغ الـ31 عاماً ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وتتوقع وسائل الإعلام الأوروبية على نطاق واسع مغادرة “CR7” لناديه ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الدفاع عن ألوان نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وأقر كريستيانو رونالدو قبل أسابيع بأفضلية غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في سباق الحصول على جائزة “الكرة الذهبية” التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتعاون مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الرياضية المتخصصة رافعاً الراية البيضاء ومعترفاً بأن البرغوث في طريقه لحصد الجائزة للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية في يناير من العام المقبل خلال حفل الفيفا السنويّ في مدينة زيوريخ السويسرية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها