حزب يميني يرفض مشاركة الجيش الألماني في عملية عسكرية بسوريا .. و يطالب بإشراك اللاجئين السوريين الرجال في ألمانيا فيها

أعلن حزب “البديل لأجل ألمانيا” اليميني المعارض للاتحاد الأوروبي والمناوئ لعمليات إنقاذ اليورو رفضه بشكل قاطع للعملية العسكرية التي يعتزم أن يقوم بها الجيش الألماني في سوريا.

ووافق أغلب المندوبين السياسيين من الحزب خلال اجتماعه على مستوى الولايات اليوم الأحد على قرار ينص على ذلك.

وأوضح الحزب أنه لابد من إلزام الرجال السوريين الذي جاءوا إلى ألمانيا كلاجئين بمكافحة تنظيم “داعش” في موطنهم، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأرجع الحزب سبب رفضه لمشاركة الجيش الألماني في عملية عسكرية ضد “داعش” في سورية إلى زيادة خطر الإرهاب في ألمانيا من خلال ذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. معهن حق ليش مو الرجاااااال السوريين مايروجوا يحاربو كو احسن مايقعدو على المساعدات. والي بقول مابنعرف مع مين فطريق الحق واضح والكل بيعرفوا.

    1. الله يسلمك لاهلك على هالذكى.ليش المشكلة بسوريا داعش ولا ابن انيسة؟ اللاجئين من ريف دمشق وحمص حلب هربوا من براميل وسكود داعش مهيك؟ بالفعل الا الحماقة اعيت من يداويها!!!!

    2. على فكرة اغلب الاجئين في المانيا لا يحتاجون لجوء قسم كبير منهم ترك عمله بالخليج وذهب لالمانيا و القسم الاخر شباب من مناطق امنة استغلوا الفرصة . اما من هو حقا تحت القصف و بحاجة للجوء فلايستطيع المغادرة وان قدر فلا يقدر على المبلغ المطلوب
      بعدين الشب الذي يخرج من منطقة تحت القصف و يطلب لجوء كان الاولى به محاربة من يقصف اهله و بلده بدل الفرار و التسول على المساعدات

  2. يا أخي ما في داعي تشكل جيش منهم هي المعارضة جيوش جرارة بعشرات الآلاف ابعتولهم سلاح يا كذابين …

  3. شباب الظاهر مفكر انو السوريين مثل الالمان ،ما زال لا يعرف تياسة المخ السوري و قساوته فالج لا تعالج يا دادا