تراجع البطالة بألمانيا لأدنى مستوى منذ توحيدها

أفاد مكتب العمل الاتحادي في ألمانيا، الثلاثاء، أن معدل البطالة في البلاد انخفض إلى 6.3 بالمائة في نوفمبر الماضي، مسجلا أدنى مستوى له منذ إعادة توحيد ألمانيا عام 1990.

وتشير البيانات المعدلة في ضوء العوامل الموسمية إلى أن العدد الإجمالي للعاطلين عن العمل في البلاد تراجع الشهر الماضي أكثر من المتوقع، منخفضا 13 ألفا إلى 2.772 مليون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. ولسا رح تنخفض اكتر بسبب اللاجئين يلي حيزيدوا الاستهلاك وبالتالي الانتاج ولاحقا الضرايب بس يشتغلوا.بس بدكن مين يفهم شوي بالف باء الاقتصاد. لسا الكل مفكر انو اللاجئ حينصرف عليه طول عمرو!! ويلي مقتنع انو اللاجئ حيشتغل بيعترض على نوعية الشغل. مو عاجبو انو يشتغل مهن بسيطة. على اساس الالمان متل السعودية!! مو شعب نشيط وبتلاقي شغال بابسط واقذر المهن وهاد سر نجاحو!! وين العلاكين اشتقتلهن. مافي اخبار تسركن اليوم. 5 لاجئين بيضاربوا بشي كامب بصير نص مليون لاجئ كلهن حشرات!! بس مو الحق عليكن الحق علي رباكن بالبلد.وخلاكن اول ما تطلعوا منها تنسوها وتتمسخروا على اهلكن!!

    1. يا سيد مغترب .. عندما تقرأ ما يكتبه براغيث النصيرية والبعثية الملحدين .. فقط اضحك ..
      هم ينفسون عن أنفسهم لكي لا ينفجرون الغيظ والقهر …
      هل ترد على شخص ابن بياعة تين بالقرطل على حائط سوق الهال يعتبر نفسه يفهم أكثر من الألمان بل ولا يستحي لكي يسدي لهم نصائح عن مصلحة ألمانيا !!!
      هؤلاء كلاب النظام يريدون أن ينفسوا عن غيظهم .. اتركهم ينبحون ودع القافلة تسير …

    2. لك يلي حارق قلبي يا شريك شبيحة الجيش الالكتروني.هي ناس عم تقوم بمهام مكلفين فيها بالتعليك هون.بس هاجحاش موعرفانين انو يلي كلفهن هو يلي عم يخدعهن.وخاصة السنة منهن. النظام منى عينو كل السوريين يلجؤوا والبلد تفضا خدمة لمشروع اسرائيل الكبر ى القادم.وهالاغبياء لساتهن متل الاطرش بالزفة.مفكرين اوروبا عم تقبل اللاجئين سماحة وانسانية.مو اوامر عليا من اسرائيل المتحكمة بكل قادة العالم حاليا!!خود عندك مثال مثال علاء. ما كلف خاطرو ينقد كلامي منطقيا. كتب مسبة عالماشي ليورجي معلمو انو غطى جريدة عكس السير بالتعليك!! سوريا عم تفضا من الشباب حاليا على قصة النفير العام ولم الشباب على ابو موزة. وهالجحاش يلي في منهن معهن شهادات بالبي باي!!! خارج التغطية!!!

    3. مغترب قديم بألمانيا @ على فكرة انت واحد تافه وحشرة وكلامك مردود عليك

  2. بركة السوريين هههههه وعلى وجه السوريين هههههه سنة زمان بتكتبنا السوريين خلو الاقتصاد الالماني الاول عالميا في بلد اسمو سوريا وين بركة السوريين عليه وانت مغترب قديم بالمانيا اعمل لم شمل للاهل من الشام ليدفعو الضرايب بالمانيا ويحسنو الاقتصاد الالماني بتحسسني اوقات من تعليقك انك شغال عند المستشاره ميركيل

    1. لك لا تخاف على جنسيتك.ما حدا حيقرب عليها.وبريستيجك محفوظ طالما محترم حالك بين الالمان ومحترم القانون.يا غبي البلد رايحة على حرب عالمية تالتة. وانت لاحق الناس على لقمتها. يلي بيسمعك عم تنتقد اللاجئين بفكر البلد بخير وجايين لهون دناوة نفس.الناس عم تبيع دهبها ومحلاتها وحتى بيوتها لتوصل لهون.يعني مو لاجئين اقتصاديين متل مو غباءك مصورلك!!! والنظام هلا عامل نفير عام ياغبي!! نفيييير عام يعني في مصيبة جايي لقدام. يعني انت يلي لازم تعمل لجوء لاهلك يا اجدب مو انا!!! الروس فايتين يا قاتل يا مقتول!!! الجماعة عم يدافعوا عن حياتهن.از زبيسقط النظام معناها مشروع انبوب النفط من الخليج عبر سوريا للاتحاد الاوربي حيتنفذ!! وحتستغني اوروبا عن النفط الروسي ويصيروا بلد عايش بكوكبو الخاص.افهم سياسة شوي يا علاك!!! سوريا مو بس قاعدة روسية بطرطوس بالنسبة لروسيا. القصة مسالة حياة او موت!! بالفعل للغباء مستويات!!!

  3. السوريين لو كان فيهم خير للوطن سوريا بكون فيهم خير لغير بلد وغير هادا الحكي علاك مصدي

    1. ما بتقدر تقول عن شعب محكوم بالحديد والنار مافيه خير. الشعب السوري للاسف صار لعبة بايدي خارجية.القيادة الحكيمة باعت البلد لروسيا وايران. والمقاومة بايدي كلاب الخليج يلي عم يستنفذوا الشباب بشح الاسلحة للمعارضة وانت عارف الحكاية من ضيع الساحل الممنوع قصفها لمضادات الطائرات الممنوعة نهائيا. سوريا حاليا صارت ارض لحرب بالوكالة بشبابنا ودماءنا.ويلي بقول غير هيك هو العلاك المصدي!!!

  4. الله يسلمك.ل اهلا وسهلا!! لا مو فاضي اشغال. كل ما لقيت معي خمس دقايق بامسك الموبايل وبرد على علاك متلك.عفكرة انا كتيير بانبسط بس حدا من نمرتك يرد عليي.معناها مزعوج لانو.وازعاج امثالك بالمناسبة هواية عندي.سواء كنت شبيح الكتروني او مختل عقليا مجنس الماني وخايف على جنسيتو وبريستيجو.لهيك شكرا كتيير لاعلامي بانزعاجك !!!?

  5. بصراحه كانت تعجبني بعض تعليقاتك مغترب قديم بالمانيا بس الشخص من المفروض يحترم الراي الاخر والاخريين احرار في رايهم ممكن تجد في وقتنا هذا الزوج في راي والزوجه لها راي اخر والاب رايه السياسي غير راي ابنائه وراي الصديق مختلف عن رايك مافي داعي يامغترب قديم بالمانيا تكتب تعليقات بهذا الانحطاط من الكلام وهذا المستوى من الاخلاق الي ان دل مارح يدل غير على شخص مااستفاد من علمه وغربته في بلد حضاري مثل المانيا بشئ للاسف طلعت من الناس الي الهم وجهين ولما يتفزك اي تعليق يظهر وجهك الحقيقي ارجوعدم نشر تعليقات في المستقبل بهذا المستوى يا عيب الشوم ٠

  6. صديقي انو راي وراي اخر؟! شو عاملين استفتاء على احسن مطرب صاعد بالوطن العربي؟! وشايفني عم سب يلي اختار عاصي الحلاني مثلا؟ هي ناس اوباش ما عندها مانع السوريين يموتوا من الجوع او تحت القصف او من القهر بمخيمات تركيا ولبنان.المهم ما حدا يجي لعندهن.اساسا هنن ناس باعت البلد من زمان ومعظمهن بعرف حالو الماني!! كل اعتراضهن صورتهن قدام الالمان او حسد وغيرة. وماعندو مانع كل هالناس لو ماتت قبل ما توصل.والله شوف عيني واحد منهن عم يشمت بقارب لاجئين غرقان ويقول بيستاهلوا خليهن يربوا غيرهن ما يجوا لعنا!!! هيك ناس بدك ياني اتادب معها!؟ صرلي معلق بعشرين خبر بادب. بس بعد شغلة النفير العام والزخم الروسي بالقتال عنا ما صفي ادب مع هدول.هي ناس حشرات ما عندها مانع تشوف اهلها وجيرانها عم يموتو او مذلولين بالمخيمات!! المهم الايميج تبعو لابن الكلب بين الالمان!! يموت الشعب السوري معلش.يتشرد بالمخيمات معلش.بس يجي لعندو ويصير من مقام جنابو بصيررالشعب خاين!! على اساس هو ثورجي!! وللاجئ بتركيا حمعلش لانو ما بيقبض مصاري. بس بالمانيا بصير انتهازي!!! مو الشعب لاناقة له ولا جمل بحرب اصبحت بين امريكا وروسيا بدمنا وشبابنا بالوكالة!! اسف مرة تانية اني قلك هدول اوباش وحشرات وهنن يلي ما اتعلموا شي من المانيا مو انا.زمن الادب ولى مع امثال هدول. الشعب السوري مهدد بالفناء وهو داير على بريستيجو وحسدو وغيرتو.كلاااااب!!!!