دمشق : موالي يطلق على مولودته إسم ” روسيا “

قالت مصادر إعلامية موالية إن أحد مشافي العاصمة دمشق شهد تسمية مولودة جديدة باسم “روسيا”.

وأطلق الوالد “علي عزيز عباس اسم “روسيا” على مولودته، “تيمناً بالبلاد التي وقفت مع سوريا وتقديم الدعم العسكري في مواجهة الإرهاب”، على حد زعم الإعلام الموالي.

ونقل عن الوالد (33 عاماً) قوله : “اسم روسيا جميل للغاية كما أن هذا الاسم عامل اطمئنان للسوريين الذين يعيشون تحت حرب تشنها ضدهم أكثر من ثمانين دولة عبر آلاف المقاتلين من تنظيمات متشددة”.

وكانت وسائل إعلام روسية قالت إن زوجة أحد عناصر قوات الاحتلال الروسية المتواجدة في سوريا، قد أسمت ابنتها سوريا، تعبيراً عن حبها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. بارك الله فيك يااخي وروسيا تستاهل كل خير من الشعب السوري لانها تنقذه من مستنع فذر جدا

  2. هذا الشبيح ليش ما أنقلع لهلق عل الاحطياط عقبال ما تترمل مرتك و تتيتم بنتك بس لاتخاف جماعتك الشبيحة بواسوها

  3. واضح أسمو من الطائفة الشيعية. … ثمانين دولة تحارب سوريا يا معتوه؟؟؟ وروسيا لا تحارب إلا الشعب السوري الحر .. وتدغدغ داعش التي ترعرعت بحضن الأسد والمالكي … بكل الأحوال الله يجعل روسيا ملفاك الأخير أنته وعيلتك … صار في عنا خونة بلا حدود .
    عاشت الثورة والمجد لمقاتليها وأهلها ومواطنيها الشرفاء أهل سوريا الأصلاء … قال روسيا قال هه.

  4. أكيد هالموالي يعرف أن والد الرضيعة هو بوتين لحتى سماها روسيا بالنظر لاعتبار حب بوطين الكبير لروسيا!!!! هزلت أيها الأخساء!!

  5. رح يجيها يوم تسب ابوها على هالاسم …
    طبعاً ليس غريب على من يقدس أبو لؤلؤة المجوسي .. وعبدالرحمن بن ملجم وقتلة سيدنا الحسين رضي الله عنه أن يقدس المجرم بوتين .. الذي نفّس وفرغ هوائه بعد أن نفخ نفسه ونفخه المريدون .. وتبين أن شغلته فاضية ..
    تورط الدب ..

    1. یا حقیر مین بیقدس ابن ملجم غیر ابن تیمیتکن یلی یسمی الخوارج “اصدق الناس”؟!! و بنسبة الغیرة المضیف علی الخلفاء : انتو اغسلوا تفاخرکن ببنی امیة اعداء خلیفة الرابع اولا ، بعدین تعالوا و استضیفونا بالحکی الفاضی….

  6. ما هو ذنب هاتين الطفلتين لكي يطلق عليهما هذه الاسماء قمة التخلف

    1. مين قال لك أن الله سبحانه سيستجيب لدعاء واحد قلبه مليء بالحقد متل قلبك ؟؟!!

  7. روسيا تؤكد ما نشرته “زمان الوصل” حول تجهيز مطار “الشعيرات” كقاعدة ثانية -/news

    من جهة أخرى قالت صحيفة “التايمز” البريطانية اليوم الثلاثاء: إن “روسيا تستعد لتوسيع عملياتها العسكرية في سوريا من خلال فتح قاعدة جوية ثانية وإرسال المزيد من الطائرات الحربية إلى جانب قوات إضافية لدعمهم وحمايتهم”.

    وقالت الصحيفة إن قاعدة “الشعيرات” الجوية بالقرب من مدينة حمص هي بالفعل مأوى لمروحيات هجومية روسية، ولقد وصل الفريق الذي يبدو أنه يعد المنشأة “منذ نحو شهر وأحضروا معدات جديدة”.

    ونقلت الصحيفة عن ناشطين قولهم أن “الـ50 أو 60 جنديًّا روسيًّا الذين يتمركزون هناك، لديهم سكن مخصص على الرغم من أن بعضهم يبقى في حمص، لأنها ليست بعيدة عن المطار”.

    وسبق أن نشرت “زمان الوصل”، نقلا عن مصادر خاصة، أن مطار “حميميم” في الساحل السوري، لن يكون المطار الوحيد الذي تنطلق منه الطائرات الحربية الروسية باتجاه الداخل السوري.

    وأكدت المصادر، أن المطار الثاني، الذي ستنطلق منه طائرات “سوخوي” الروسية، هو مطار “الشعيرات” (30 كم جنوب شرق مدينة حمص)، حيث قام النظام، ومنذ شهر ونصف تقريبا، بنقل معظم طائراته إلى مطاري “تيفور” و”حماة”.

    وذكر سكان، يقطنون قرب مطار “الشعيرات” لمراسل “زمان الوصل”، أن ورشات فنيّة روسية وإيرانية وسورية، تعمل ليلا ونهارا لإعادة تأهيل المطار، وصيانة مدرجاته ليكون جاهزا، خلال النصف الأول من الشهر القادم/ ديسمبر، لاستقبال الطائرات الحربية الروسية القادمة من مطار “حميميم” بريف اللاذقية.

    وفي سبتمبر الماضي، كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال”، الأمريكية عن صور جديدة التقطتها الأقمار الصناعية الأمريكية ونشرتها “آي.إتش.إس جينز” للمعلومات الدفاعية، تظهر فيما يبدو قوات روسية تطور قاعدتين عسكريتين أخريين في سوريا.

    وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية الكابتن جيف ديفيز: إن “تدفقا ثابتا من الأشخاص والمعدات يشير إلى أن موسكو تخطط لإنشاء قاعدة عمليات جوية متقدمة هناك”.

    وأعلنت وزارة الدفاع الروسية الاسبوع الماضي عن وصول صواريخ الدفاع الجوي طراز “إس 400” إلى القاعدة العسكرية “حميميم” وتم نشرها لبدء مهامها القتالية، بعد إسقاط طائرات تركية من طراز “إف-16” مقاتلة حربية روسية طراز “سوخوي 24”
    – See more at: https://zamanalwsl.net/news/66563.html#sthash.vWn4gqum.dpuf

    /66563.html#sthash.vWn4gqum.dpuf

  8. بكره بتكبر وبتترعرع بافكار روسيه وبتصير راقصه بشي كبريه من كبريهات العالم

  9. دأب العرب منذ القديم على فتح بلدان كثيرة ولا زالوا للأن يعدون العدة لفتح تركيا والقصطنطينية وما حولها .