قطر تسعى لاقتراض 5.5 مليار دولار !

دعت الحكومة القطرية ستة بنوك للمشاركة في ترتيب قرض سيادي، بقيمة 5.5 مليار دولار لأجل خمسة أعوام.

وقال مصدران، طلبا عدم الكشف عن هويتهما لوكالة رويترز، إن بنوك طوكيو ميتسوبيشي وميزوهو وميتسوي بانكينغ كورب وباركليز وبنك قطر الوطني ودويتشه بنك سترتب القرض.

وقال مصدر ثالث على اطلاع مباشر بالأمر،إن سعر الفائدة على القرض سيزيد بما بين 85 و95 نقطة أساس عن سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور).

وقال المصدران إن قطر تستهدف اتمام ترتيب القرض في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

    1. طبعاً من يقيس الأمر على مثال استدانة شخص مفلس من الماركت أو من صديقه بالتأكيد سيعلق مثل محمود الجاهل و dd الدابة …
      لا يوجد دولة في العالم لا تستدين .. ولكن الفرق بين أن تستدين الدولة بسبب حاجتها وعدم وجود المال لديها وبين الاستدانة ضمن خطة وسياسة مالية واقتصادية لإنعاش البنوك أو للاستفادة من ملاءة مالية بفائدة اقل من حجم الفائدة التي سينتجها القرض لدى استثماره ..
      البنوك المذكورة جميع أفرعها في دول الخليج تدير عجلة أعمالها بالأموال الخليجية .. يعني قطر تشغل أموالها .. ولكن الذي يستدين من البقال أو من صديقه مبلغ من المال يعتقد أن القرض لا يعني سوى الفقر .. والإفلاس..
      هزلت .. عناصر المخابرات وجهلة البعث الإرهابي يعلقون على مواضيع أكبر من سيدهم الأهبل بشار.

  1. الاقتراض لاجل البنى التحتية اللازمة لاستضافة مونديال 2022 والذي سيبلغ تكلفتها 250 مليار دولار لكن سيدر المليارات من الارباح غير عمران البلد

  2. الى ddومحمود لاتعرفون وين الله حاططكم بس قراتم كلمه قرض فهمتو انو هلق رح تفلس قطر ياريت كل واحد عم يعلق يفهم بالاول المكتوب –هذه امه العرب لا تقرا وان قرات لا تفهم