ألمانيا : الحكم بالسجن مدى الحياة على زوجين من المهاجرين قتلا ابنتهما خنقاً لـ ” إنقاذ شرف العائلة “

حكمت محكمة محلية يوم الثلاثاء، في مدينة دارمشتات، على زوجين مسلمين من المهاجرين الباكستانيين بالسجن مدى الحياة لقتلهما ابنتهما في شهر كانون الثاني الماضي، لأنها كانت على علاقة جنسية مع صديقها، دون أن تربطهما علاقة خطوبة أو زواج.

وأوضحت وكالة الأنباء الألمانية في تقرير لها أطلع عليه عكس السير وترجم أبرز ما ورد فيه، أن النيابة العامة كانت قد طالبت بالحكم على الأب (52عاماً) والأم (41 عاماً)، “المتشددين دينياً بحسب وصف الوكالة، بالسجن مدى الحياة لارتكاب “جرم جسيم”، ما يعني أنهما لن يستفيدا من إطلاق سراح مشروط بعد 15 عاماً، وسيقضيان بقية عمريهما في السجن.

وكان والد الفتاة قد اعترف بخنق ابنته (19 عاماً)، بعد العثور على جثتها بالقرب من ساحة انتظار للسيارات، وادعت الأم أنها تفاجأت بالجريمة وأن زوجها أجبرها على مساعدته في التخلص من الجثة، لكن الشاب الذي كان على علاقة مع ابنتهم اتهم الأم بالوقوف وراء الجريمة.

وبحسب لائحة الإدعاء، أقدم الزوجان على الجريمة كي “ينقذا شرف العائلة أو يستعيداها “، فقام الأب بخنق ابنته بالضغط على رقبتها لدقائق بينما كانت نائمة، بحضور والدتها.

وذهب محامي الأب في مرافعاته في الأسابيع الأخيرة إلى القول، بحسب ما ترجم عكس السير، بأن موكله ليس إنساناً إجتماعياً طبيعياً، على الرغم من كونه يعيش في ألمانيا مع زوجته منذ 20 عاماً، ووفقاً للقيم المحافظة في بلاده، فإن ممارسة الجنس قبل الزواج تعتبر جرماً كبيراً (محرمة)، فيما اعتبر محامي الأم أن معتقداتها الدينية ونظرتها القديمة للحياة تسيطر عليها، ولا تنتمي إلى عالمنا الطبيعي، بل إلى عالمها الخاص.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. احلى ما في الخبر قول المحامي ان الام لا تنتمي الى عالمنا الطبيعي . وهل حياة الخنازير والاباحة الجنسية والتفلت من الدين والاخلاق والقيم شيء طبيعي. على كل حال اتمنى من عكس السير ان يحسن صياغة الخبر بما يتناسب مع اخلاقنا وديننا

  2. شعوب زبالة……مجرمين….. حدا بقتل فلذة كبدو؟؟؟؟؟؟ و ليش رايحين يعيشو ببلاد الكفار طالما متشددين دينياً؟؟؟

  3. المسؤول الاول هما الأبوين…..لطالما معتقداتكم الدينية تخالف الحياة الأوربية فلماذا قبلتم بالعيش في المانيا…..تستاهلون الإعدام يا مجرمين

  4. والله بطل !! لو أن ابنه ضاجع مائة امرأة لما كان شعر بأي انزعاج ، ولكنه يقتل ابنته لأنها عاشرت شخصا تحبه. فعلا تخلف مشين، والسجن قليل عليه، لازمه خازووووق يتربى هو وغيره.

  5. يلي بشوف التعليقات ما بصدق انو انتو يلي كنتوا تطلعوا تشجعوا القعدة و النصرة و احزابكن الاسلامية على النحر و الدبح و بالذبح جيناكم

  6. الحكم بالإسلام هو الجلد إن ثبت الزنى بأربع شهود شاهدوا الزنا جهارا و بشكل واضح و غير هذه الشروط يعاقب كل من تكلم بالقذف ولاتقبل له شهادة و يجلد و قتل النفس البريئة لا يقبله الله ولا رسول الرحمة. وغير هذه الأحكام هي جاهلية و من الشيطان

    1. لماذا لا يكون الحكم بالإسلام هو ربطك بحبل وجرك كالبعير إلى سوق النخاسة عند داعش أفندي؟. روح يا بهيم للسعودية وتحدث عن الحكم بالإسلام.

  7. استغرب من التعليقات المذكورة التي لاتقدم ولاتؤخر، لكن المعروف والبديهي أن ألمانيا يحكمها القانون ، فلا قيمة للشريعة في دستورها.
    ومن يهمه أحكام الشرائع الدينية بإمكانه ترك هكذا بلاد كونها ليست بلد الشريعة.

  8. فعلا صحيح
    ببساطة الذي لا يتكيف مع الواقع الأوربي بامكانه ترك هذه البلاد
    فلاقيمة للدين فيها

  9. اكثر من تعليق يحمل المهاجرن قسرا مسؤوليه كبيره للجوئهم لالمانيا وايصا كانهم يقولون لهم غضوا البصر عن الطهاره والعفهبمعنى اخر اتركوا فتياتكم فريسه سهله المنال للذئاب الشارده والا عودوا لبلدكم حيث القتل والتدمير وحرق البشر احياء لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  10. جريمه من مئات الجرائم التي تحصل في ألمانيا و يكون ضحيتها نساء, ليست المرة الأولى و لن تكون الأخيره و المصيبه هو التركيز على الخبر لأن القاتل مسلم و لو كنت مكانه لبحت صديقها قبل أن اذبح فلذه كبدي و لكنه الجهل و الأجهل منه تعليقات بعض المتخلفين الذين لا يميزون بين الشرع الذي أنزله الله على البشر ليحكموا به بالحق و بين العادات و التقاليد.
    الغريب أنه منذ فتره قتلت ألمانيه نصرانيه ابنتها في ألمانيا و رمتها بحاويه القمامه و لم يأتي أحد بالخبر و لم يربطه بالدين المسيحي, عفوا هي لم تكن مسيحيه بل علمانيه و تمكنت من اثبات انها كانت مخموره و مريضه تفسياُ لتحصل على حكم مخفف قدره خمس سنوات.

    1. اخي ابو عماد. افتح كوكتيل عكس السير بتلاقي من هي الجرايم كتييير بين اوروبا وامريكا.الميكروسكوب ما بيطلع وبسجل الا لما يكونوا مسلمين.انت وانا صرنا نعرف هالحقيقة.لما بقلو للالماني ما باكل خنزير لانو ديني مانعني بيقلب وشو.بس لما بقلو ما بحبو لانو دهنو كتير لهيك بكرهو بصير من رايي وانو هو كمان ما بحبو ورفيقتو كمان نفس الشي وووو. متل قصة بول البعير. بلشت بجحش عم يناقش الفكرة حبر على ورق.وصلت لاوروبا انو المسلمين بيشربوه بدل القهوة الصبح!!!!

  11. اجتاحوا الفضاء والكواكب المحيطة ونحنا بعدنا بنعتبر انو شرفنا مربوط بفرج نسائنا، امة جاهلة.

  12. رغم أن بشاعة جرم القتل إلا أن جرم التفريط بالشرف هو أشنع وأبشع لأن جرم القتل وقع على أزهاق روح واحدة لكن جرم التفريط بالشرف يقع على كامل العائلة وأصعب من أزهاق روح الأم والأب والاخوة الشرفاء ولكن العلمانيين أمثال منتقدي الأب والام دون التماس أي عذر لهما لتخفيف العقوبة القاسية السجن مدى الحياة وليس للشرف عندهم اعتبار أو محل من الأعراب لأنهم بالأساس فاقدين الشرف وفاقد الشيء لا يعطيه ولا يهمه أمره بالعكس ينتقد كل من يدافع عن شرفه وكرامته .

    1. في جريمة قتل لفتاة بدون محاكمة،، و من قبل الوالدين…… يبدو مخك المهووس والإجرامي ما بيستوعب أنو القتل بدون محاكمة و قرار قضائي يعتبر جريمة يحاكم عليها أي قانون وضعي أو سماوي…..روح اعمل تأهيل إنساني لعقلك المريض ولتفكيرك الحيواني أبل ما تتفزلك وتطعن الناس بشرفها ……يبدو أنو شرفك بيتمركز بالفرج…..