شركة إماراتية تسحب منتجات المرشح الأمريكي ترامب من متاجرها

ردت مجموعة “لاندمارك” الإماراتية، إحدى أكبر شركات تجارة التجزئة بالشرق الأوسط، على تصريحات المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب، التي دعا فيها إلى حظر دخول المسلمين لأميركا، وذلك بإعلانها سحب منتجاته من متاجرها.

وكانت “لاندمارك” قد أبرمت اتفاقا حصريا مع “دونالد ترامب هوم ماركس إنترناشيونال” لبيع منتجات “ترامب هوم”، بما في ذلك أدوات الإضاءة والمرايا وصناديق المجوهرات، في متاجر تابعة لها في الكويت والإمارات والسعودية وقطر.

وقال الرئيس التنفيذي، ساشين مندوا: “في ضوء التصريحات الأخيرة للمرشح الرئاسي (المحتمل) في وسائل الإعلام الأميركية، علقنا بيع كل منتجات سلسلة ترامب هوم”، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

يذكر أن ترامب دعا يوم الاثنين إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة، وهي تصريحات أثارت انتقادا شديدا من البيت الأبيض ومن المرشحين الجمهوريين الآخرين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هاد الشي يلي كنا حاسبين حسابو
    يا جماعة انا برائي حاج تجدبوها النظام ما رح تشيلوه وما بيسقط
    هي خطة عم اسرائيلية عم تشوه صورة المسلمين باالعالم تحت مسمى الارهاب
    وفي كتير عالم اغبياء رح يصدقو …نصيحة استسلمو للنظام ورجعو سوريا الحلوة متل ما كانت وبلا طائفية وعنصرية بس نكون جاهزين للحرية والشعب عنا مثقف بما فيه الكافية وقتها منسقط الناظم ومنقول لبشار باي باي … بس هلئ مو وقت الحرية لان في عنا كتير عالم جحاش مع احترامي للاغلبية… يعني ممكن حدا يفهمني اذا سقط بكرا بشار شو رح يتغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    البلد راحت ودمرت وانسرقت اثارها وهي ليبيا والعراق وتونس …العراق ضلو مليون سنة يقولو بدهون حرية وهي صرلها 15 سنة وين العراق هلئ؟؟؟؟؟؟؟ يا جماعة هدوا شوي مو هيك الحرية بتجي يعني مفكرين اذا سقط النظام امريكا واسرائيل وتركيا والسعودية رح يضلو يتفرجو ؟؟؟ طبعا لا ..كل واحد بدو مصالحو وكلون مصلحتون انو يعملو فوضى بلبلد وكتير عالم عنا مستعدين يبيعو الوطن من شان الفلوس من شان هيك مو وقتها الثورة ؟؟؟

    1. أي تكرم عينك ،، خلص منأجل الثورة هلأ لأن وقتها مو مناسب !!….

      بس ما قلتلي ، أيمتى بيناسبك نعمل ثورة ؟؟ مو مشان شي بس مشان نظبط مع الشباب و نشوف إذا فاضيين ولا عندهم إلتزامات تانية …

      إلا الحماقة أعيت من يداويها

  2. شركة لاندمارك شركة هندية ولديها فروع في الإمارات والخليج (وليست اماراتية)