سواريز أحرز ” هاتريك ” في ثلاث بطولات مختلفة هذا الموسم

يقدم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني موسماً رائعاً مع فريقه الكتالوني في مختلف البطولات والمسابقات التي يشارك فيها.

وقاد لويزيتو برشلونة لفوز كاسح وعريض على فالنسيا في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث أحرز أربعة أهداف في انتصار البارسا بسباعية نظيفة.

وعملياً، تأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا على الرغم من عدم خوضه لقاء الإياب إلا أن النتيجة العريضة تمنح المدرب لويس إنريكي فرصة الدفع بلاعبيه الاحتياطيين تجنباً للإرهاق والإجهاد.

وبات النجم الأوروغوياني يمتلك رقماً خاصاً وفريداً يجعله استثنائياً بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى إذ بات أول لاعب يسجل “هاتريك” في ثلاث بطولات يشارك بها مع فريقه الكتالوني.

ونجح سواريز في تسجيل ثلاثية مع برشلونة في الدوري الإسباني ومثلها في كأس الملك كما تمكن من تسجيل ثلاثية في كأس العالم للأندية في شباك غوانغجو إيفرغراندي الصيني بطل مسابقة دوري أبطال آسيا في نصف النهائي ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وبات لويس سواريز ثاني لاعب يتمكن من تسجيل أربعة أهداف في مباراة واحدة ضمن كأس ملك إسبانيا بعد لاعب برشلونة السابق كويني ضد أوساسونا في الـ22 من شباط الماضي.

ويتصدر النجم الأوروغوياني قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفاً برفقة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مع أفضلية للأول بعدم التسجيل من ركلات جزاء مثل صاروخ ماديرا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها