غوارديولا متهم بـ ” خيانة ” بايرن ميونيخ في صفقة دي بروين

كشفت صحيفة ألمانية أنّ الإسباني بيب غوارديولا، المدرب الحالي لنادي بايرن ميونيخ قد تعمد عدم استقدام اللاعب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين في الصيف الماضي، و تسهيل انضمامه لفريق مانشستر سيتي الذي سيشرف الكاتالوني على تدريبه بداية من الموسم القادم.

وكان متوسط ميدان منتخب بلجيكا، كيفن دي بروين، قد تألق بشكل لافت في الموسم الماضي (2014-2015) ضمن فريقه فولسبورغ الألماني، ما جعله محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية، ومن بينها بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنكليزي.

وكان المدير الرياضي لفريق البايرن، ماتياس زامر، قد وضع اسم دي بروين ضمن أولويات النادي، لكن وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإنّ المدرب بيب غوارديولا توجه إلى رئيس النادي البافاري، كارل هانتز رومينيغيه، وقال له أنّه ليس بحاجة لهذا اللاعب ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وأشارت ذات الصحيفة الألمانية أنّ غوارديولا رفض ضم دي بروين للبايرن، بهدف السماح لنادي مانشستر سيتي باستقدامه تحسباً للاستفادة منه هو أيضاً لما يصبح مدرباً للفريق الإنكليزي في الموسم القادم (2015-2016).

وبحسب  هذه المعطيات التي كشفتها “بيلد” فإنّ غوارديولا يكون قد اتفق مع إدارة نادي مانشستر سيتي، لتدريب الفريق منذ الصيف الماضي.

يُشار أنّ نادي مانشستر سيتي قد أعلن، الأسبوع الماضي، تعاقده مع بيب غوارديولا لتدريب الفريق لمدة ثلاثة مواسم، بداية من الصيف القادم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها