خدمة ” Popcorn Time ” تعود للعمل مجدداً مع نسخة للمتصفح

عادت خدمة Popcorn Time الشهيرة والمخصصة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية للعمل مجددًا، وذلك بعد أن تم إيقافها وفقدت العديد من المطورين لديها على خلفية ثلاث دعاوى قضائية من قِبل “جمعية الفيلم الأميركي” والتي تُعرف اختصارًا بـ MPAA.

واسترجعت Popcorn Time نشاطها عبر موقع يعمل بنطاق جديد، بالإضافة إلى إطلاق موقع مخصص للمشاهدة أونلاين عبر متصفح الإنترنت، والذي جاء تحت اسم Popcorn Time Online، بحيث يعتمد على إضافة Torrents Time الجديدة والتي تُساعد في تضمين مخدّم تورنت داخل متصفح الإنترنت.

وتعمل الإضافة الجديدة على حواسب ويندوز 7 وما فوق، بالإضافة إلى أجهزة ماك بنظام Mac OSX 10.7 وما فوق، والتي تُفيد بعدم ضرورة وجود برنامج BitTorrent بشكلٍ منفصل ، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

يُذكر أنها ليست المرّة الأولى التي تتوفّر فيها خدمة Popcorn Time عبر متصفح الإنترنت، إلا أنها قد تكون الفترة الأطول هذه المرّة، كون مطوري Torrents Time جعلوها مفتوحة المصدر، بحيث يمكن لأي شخص إنشاء نسخته الخاصة من خدمة بث الفيديو بالاعتماد على ملفات تورنت ومتصفح إنترنت.

ومن المعروف عن خدمة Popcorn Time أنها غير قانونية وتعرّضت للإيقاف قبل عدّة أشهر، فهي تعتمد على توزيع نسخ مسروقة من أحدث الأفلام والعروض التلفزيونية دون تعويض أصحاب الأعمال بأي مبالغ مالية، وهو ما يُعتبر في عددٍ من الدّول تعدي على حقوق الملكية يُحاسب عليه القانون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها