مسؤول إيراني : دخول السعودية الحرب في سوريا سيؤدي الى إشعال المنطقة كلها بما في ذلك السعودية نفسها ما عدا إيران !

أكد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي أن دخول السعودية الحرب في سوريا سيؤدي الى إشعال المنطقة كلها بما في ذلك السعودية نفسها، ما عدا إيران.

وفي صفحته الشخصية على الإنستغرام كتب رضائي، أنه بعد هزيمة “داعش” و”النصرة” في العراق وسوريا قررت السعودية وأمريكا إرسال الجنود السعوديين الى سوريا لإنقاذ البقية الباقية من التكفيريين ومواجهة الجيش السوري.

وأضاف أنه من المحتمل في مثل هذه الحالة، حدوث مواجهة بين روسيا وتركيا والسعودية، ومن ثم دخول أمريكا على الخط ووقوع حرب إقليمية كبرى.

وتابع رضائي، أن الحكومة السعودية التي تبادر الى كل خطوة بجنون، لو ارتكبت مثل هذا الأمر فإنها ستؤدي الى إشعال المنطقة كلها، بما في ذلك السعودية نفسها، وبطبيعة الحال ستكون إيران بعيدة عن ذلك. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. لك يلعن شرفك على شرف الروس على شرف الامريكان على شرف بلدك ايران . وانا اكيد انو ما حتلحقك طرطوشة لانو انتو كلكم قشة لفة ماعندكم ذرة شرف . الله يلعنكم وينتقم منكم شر انتقام . شو ذنب هالعالم وهالبشر هيك تقتل و تدمر بيوتها وتهجر من أوطانها . كرمال حقد دفين وخرافات في دينكم وضعها اليهود في كتبكم . الله ينتقم من كل واحد أباح الدم السوري و حلل قتل الابرياء المستضعفين الآمنين.
    انتو يا إيران مسموح الكم تغزوا البلادالعربية وتقتلوا اهلها و تغتصبوا ارضها وانتم فارسيين . اما اذا دولة شقيقة عربية أو صديقة حاولت تخفف عن معاناة السوريين فذا جرم كبير .
    الله يلعن يلي ربط الجحش و فلتك

    1. اولا:یزعجك الوضع المساوی لسوریا؟ الاتسال ما السبب؟ الیس السبب ان الحیوان السعودی تربی من طفولته اذا سقط حجر من السماء علی راسه یصرخ “آه ! ایران هو المسئول!”؟؟؟ طیب و الآن الثورجی السوری مع الاسف اصابته نفس المرض و یرید ان یحکم بلد بنفس الجنون(لایحتاج الی الاثبات…کما تشاهد الانسان الثورجی السوری کل من یخالف هواه حتی لو یکون داعش و النصرة او ای فصیل اخری ،عم بیقولوا :هاااااااااا هدول الشبیحة فی اللباس الثورة و عملاء للمجوس!)… و ایران لیس بهذا الحد من الکرامة ان یسمح بانتشار نفس الوباء السعودی… ثانیا: و لیش لایکون عقدیتکن انتو صناعة الیهود؟؟؟ سمعت هذا الکلام؟ : اذا سالت الیهود من هم احب الناس الیکم لقالوا اصحاب موسی(ع)… و اذا سالت النصاری من هم احب الناس الیکم لقالوا اصحاب عیسی(ع)… و اذا سالت الشیعة من هم ابغض الناس الیکم لقالوا اصحاب محمد(ص)….طیب،فی المعادلة التی شفناه مین هو اشبه بالیهود و النصاری؟؟؟ الشیعة ارافضة ام امة الملیار؟؟؟

  2. والسلاح الننوي الباكستاني على شلفة حجر من طهران يعني اذا كان الغطاء باكستاني للعمليات السعودية في سوريا فعلى المخطط الايراني الجهنمي في سوريا السلام

    1. النووي الباكستاني تحت سيطره الجيش والمخابرات الامريكية، وهذا باعتراف القيادات الباكستانيه نفسها، والنظام الباكستاني لن يخاطر بالدخول في حرب نوويه ضد الروس وخساره الحيلف الصيني والامريكي واعطاء الهند المبررات لتجهيز حرب نوويه ضدها، بدون ذكر عشرات الملايين من الشيعه الباكستانيين، وخطر اشعال حرب دينيه مدمره…….باكستانيون ليسوا حمقى للانتحار في حرب عبثيه لا ناقه لهم فيها، لا تصدق مايقال في الاعلام من عنتريات سياسيه.

  3. الاكيد انو ما بهدد السياسي الا اذا حس بالضعف، و ما بيشتغل عالساكت الا الواثق بحالو

  4. السعودية قبل ان تبدأ التدريبات جهزت الأمور السياسية والآن تقوم بالأمور الإعلامية وغدا العسكرية وستتركون بشار كما تركتم الحوثيين كالجرذان. وهناك موضوع لا علاقة له بسوريا ولا بالعراق ولا بالبحرين أو اليمن ولا بالأحداث وهو موضوع كردستان الإيرانية لا بد من أن تغادروها يا نظام ملالي قم القذرين وعليكم أيضا ترك بلوشستان وأراضي أذربيجان وكذلك الأحواز.

  5. اصاب ايران الجنون والغضب من المملكة العربية السعودية ، بداية افشلت خطتها الاستيلاء على البحرين بقوات درع الجزيرة ، وبعدها ضرب الحوثي ودعسه في اليمن ، والان التحضير بحلف واسع بقيادة المملكة وتركيا وهما دولتان اقليميتان لهما وزن عسكري جغرافي وديمغرافي كبير …للإنقضاض على آمال الايارنة التخريبية الاحتلالية التسلطية الطائفية الفارسية في سوريا ، والتي بالتأكيد ستنهي هذا المشروع العدواني في منطقتنا لمئات سنين قادمة.

  6. يعني عا أساس المنطقة اخر رواق ومافي شي كل الناس مبسوطين وقاعدين ببيوتهم وشغلهم ماشي

  7. أنتم فقاعه فقط لاغير، حملات الدعايه عملت منكم قوه وشعبكم جائع ومدمن والتلوث يقتل آلاف منكم كل شهر. والروس كذالك شعب الفودكا والبطاطا. التقصير من الشعوب ألعربيه للمأساة في سوريا وليس في قوه هذا وذاك . أفغنستان شعب بسيط وطلع الروس على قفاهم من بلاده. ايران تتباها بإرسال مقاتلين شيعه وحزب الله كذالك! لما لا تتباها الدول ألعربيه بإرسال قوات لقتال الفرس في سوريا؟ ولم لا علماء وشيوخ المسلمين لا يدعون شباب السنه لحمايه العاصمة الامويه مثل ما يفعل اصحاب العمامات السود أهل الحقد والزنا بدعوه الشيعه لحمايه المقدسات الشيعيه ؟ كفى مساومات ايران تلعب على المكشوف وعلينا ان نفعل الشئ نفسه .

    1. يعني انت فرحان بحال الافغان اليوم، بلد مدمر وشعب منقسم، والتكفيريون من دواعش وقاعده ودول حلف الناتو يحتلون البلاد، نعم جزء من الافغان قاوموا الاحتلال السوفياتي بتمويل وتسليح غربي، لانها الحرب البارده، لكن اليوم المعادله قد تغيره، الروس قد احتلوا ثلث اوكرانيا ولم يفعل الناتو شيئا، ونفس الشيئ الروس في سوريه والعراق ومصر ويساعدون الاكراد…..لكل فعل رد فعل، ماذا تفعل بالانتصار ان قتل جل الشعب ودمر الوطن؟ وتصبح مجرد تابع لدول لخمده مصالحها ؟ هل هذا هوثمن الحريه ؟ اصلا لم تبقى من سوريه على الارض الا الاسم، فمن المستحيل ان يتعايش الاكراد مع العرب، والسنه مع الشيعه، والمسيحيين مع السنه، ولن نتكلم عن باقي مكونات الشعب السوري.

  8. مواجهة اسود السنة لابناء المتعة و الروافض و المجوس امر واقع لامحالة