تسيير أول رحلة لنازحي ريف حلب الشمالي من اعزاز عبر مناطق السيطرة الكردية في عفرين إلى الريف الغربي ( فيديو )

تسيير أول رحلة لنازحي ريف حلب الشمالي من اعزاز عبر مناطق السيطرة الكردية في عفرين إلى الريف الغربي ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هكذا مناظر تشعر الانسان بالأمل! و لكن هل كان يجب أن ننتظر أن تحل بنا هكذا مصائب لنعرف أنه ليس لنا إلا الله و أهلنا أنفسنا؟ مهما كان الجار طيباً سيكون له مصالح و بحدود. الأكراد يثبتون أنهم أبناء البلد و مهما اختلفوا سياسياً مع المعارضة فلن يخرج الظفر من اللحم. أرجوا أن تتصالح المعارضة مع الأكراد و يقدموا لهم كل الضمانات بأن حقوقهم محفوظة مهما علا سقفها طالما هي تحت سقف الوطن و تحافظ على وحدة البلاد. مالمشكلة أن يحصل الأكراد على حقوقهم طالما هناك ضمانات بأن الوطن واحد. كل قرارات مجلس الأمن التي صدرت أكدت على وحدة سوريا أرضاً و شعباً. أتمنى أن أرى يوم الخلاص من بشار و زبانيته قريباً

  2. شو وينون القوادين يلي بيعووا ليل نهار انو الكورد مع النظام و ضد الشعب؟عمي نحنا لا ضد النظام ولا ضد الشعب .. معارضة و موالاة فخار يكسر بعضوا لأن طلع الاتنين العن من بعض و الدليل حال سوريا اليوم والاتنين مسلحين ولا يجي واحد يقول النظام خرب ولا حدى يجي يقول المعارضة كسرت الاتنين العن من بعض واحد مدعوم من ايران و روسيا و التاني مدعوم من قطر و تركيا و ال4 دول الداعمة للطرفين من العن الدول على وجه الارض حكومة و شعبا.حلوا مشاكلكون بعيد عن الكورد ونحن بألف خير من الله.

    1. ليكون الاكراد مو مسلحين؟؟؟ اذا المعارضه من الدول الغربيه مدعومه والنظام مدعوم من روسيا وايران ..فالأكراد مدعومين من الغرب وروسيا وايران ولولا ذلك ليه ما بيقصفوها ولولا ذلك لما يزورها الغربيين ولولا ذلك لما وضع التحالف كل ثقله على عين العرب لتحريرها من داعش ولولا ذلك لما يتم التنسيق مع الروس لقصف المدن والقرى العربيه فقط ولولا ذلك لما فتحت روسيا ممثليه لكم ولولا ذلك لما هنالك حواجز مشتركه مع النظام في الحسكه ولولا ذلك لما يتم ادخال كل المواد لنبل والزهراء عن طريق الاكراد..الاكراد الممثلين بالحزب الارهابي االعمالي هو ابشع من النظام نفسه

  3. ما في حدا عم يعلق على هالموضوع لأن الكرد أثبتوا أنهم انسانيين أكثر من كل هالمعارضة
    الموضوع انساني ولا علاقة للحرب بالموضوع
    عتدما رفضت قوات الحماية الكردية تسليم مدنيين من نبل الى جبهة النصرة قامت الدنيا واتهموا قوات الحماية بالتشيع وحماية الشيعة ولكن عندما قامت نفس القوات بحماية النازحين لم نسمع اي كلمة من هؤلاء المنافقين.

  4. حلبي…حلوب انتوا آخر العالم تحكوا..لولا تجار حلب و وقوفهم جانب النظام…النظام كان ولى من زمان..بس انتوا هيك من جماعة(كل مين اخد امي صرت بقلوا عمي)لا مبدأ و لا دين.