لأول مرة .. نشر صورة عائلية تجمع أكبر عدد من أفراد ” آل الأسد “

وصل إلى عكس السير صورة تظهر معظم أفراد “آل الأسد” في لقطة جماعية نادرة.

وتظهر في الصورة عائلة بشار وأسماء، وماهر ومنال، وآصف وبشرى، إلى جانب أنيسة والأحفاد.

ولم يسبق أن نشرت صورة مماثلة تظهر أفراد العائلة بشكل شبه كامل، لا قبل اندلاع الثورة ولا بعدها.

ولوجود آصف شوكت فيها، فإن تاريخ الصورة يعود إلى ما قبل تموز 2012، حيث أن شوكت قتل في “تفجير خلية الأزمة” يوم 18 تموز.

ويطابق مكان التقاط الصورة، المكان الذي التقطت فيه صورة أنيسة مع الفنان التشكيلي ياسر حمود، ونشرها عكس السير في التاسع من تشرين الثاني الماضي، نقلاً عن مصادر موالية سربتها لنفي إشاعة موت أنيسة حينها.

وكانت صحيفة لوفيغارو الفرنسية قالت يوم أمس إن أنيسة كانت تخضع للعلاج في ألمانيا حتى العام 2012، ما يرجح أن تكون “الصورة الجماعية” احتفالاً بعودتها.

438458

مواضيع متعلقة :

صحيفة فرنسية : أنيسة مخلوف كانت تتلقى العلاج في ألمانيا

وفاة ” أنيسة مخلوف ” والدة بشار الأسد

إعلام النظام ينشر صورة حديثة لـ ” أنيسة مخلوف ” والدة بشار الأسد لنفي الشائعات حول تدهور صحتها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫38 تعليقات

  1. مو مشكلة عنا خوازيق بتكفين وزيادة والله لنفرمكن كباب يا ال ضراط

    1. يعني يا ابو جورج انت مو راضي بحكم بشار؟
      مع انك مسيحي
      واغلب المسيحيين النصاري يؤيدون بشار ويقفون بصفه وهو يذبح المسلمين

    2. عشراات العائلات المسيحية في درعا و بداية الثورة خاطرو بانفسهم و ادخلو المتظاهرين الى بيوتهم او اسعفوهم في الكنيسة و فيكي تتاكدي من هل الكلام .. لكن بعدحمل السلاح لا تستطيعي ان تلومي احد .
      ملاحظة : نمطية هل التفكير الطائفي لا يقل دمار عن القصف الروسي او الاسدي او الداعشي

    1. انت ياميرا عم بتئولي استحي على حالك بس لو انت تستحي على حالك اول شيء

  2. صورة جماعية حلوة لمجموعة كلاب حسبو أنفسهم عائلة مالكة في جمهورية سوريا

  3. رأي خبير فوتوشوب ..

    على صور كل من بشار وماهر وآصف شوكت تطبيق وليست من الصورة الأصلية

  4. مع الأطفال واليافعين الأسديين هؤلاء، تذكرت أطفال الغوطة ضحايا الكيماوي..
    في حواليكن شوية كيماوي لهل المجموعة هاي ؟؟؟ ؛ المعاملة بالمثل عدالة.. اليس كذلك يا آل الوحش.

  5. لعنة الله عليهم من الجد إلى الولد والحفيد …عائلة إجرام وغدر وخيانة….والله لنثأرن منكم لشهدائنا منكم ومن يتبقى منكم…يا حثالة البشرية ويا كلاب الولي السفيه الخرى منئي

  6. لماذا كل هذا الحقد على صفحه عكس السير !!! أين ذهبت الرحمة من القلوب والرضا من النفوس، أين رحل الطيبون، هل هربوا بعد أن أصبحت الطيبة وصمة عار على صاحبها، لماذا لم أعد أفهم أو أصدق أو أستوعب ما يحدث في سلوكياتنا، لماذا توحش الناس هكذا وأصبحت لهم أنياب ومخالب ينهـشون بها في عنف بعضهم بعضًا، لماذا أصبــح الناس كل واحد منهم يكره الآخر؟ لماذا أصبحنا نتمنى الشر للآخرين؟ لماذا تحولنا إلى شعب من الشمتانين نفرح لمصائب الناس وبلاويهم؟ ما كل هذا الحقد.

    1. الى السيد عم المثالي او يجب ان اقول علي الساحلي. العين بالعين والجروح قصاص. لازم نرميهم بالرصاص وشوية كيماوي كمان. ليش يافهمان تركوا مكان للرحمة وحسن الأخلاق في تصرفهم مع الشعب السوري الأعزل. اذا كنت مازلت مصر على حسن معاملتهم, ارجو من اللة ان تفجع في عزيز عليك لنرى المثالية في تصرفك.

    2. الجواب بسيط ياسيد عمر فالطيبون من أمثالك أصبحوا من العناصر النادرة وكلما كان العنصر نادراً كلما كان ثمنه غالياً كالذهب والبلاتين فهذه المعادن الثمينة لايمكن أن تصدأ لأن الصفاء في كل ذرة من ذراتها .وعلى العكس فالمعادن البخسة الرخيصة لايمكن لها أن تتحول إلى ذهب مهما استعملت من طرق لتصفيتها وصقلها لأن بنيتها هكذا . البارحة صب كل هؤلاء جام غضبهم على المتوفاة أم بشار الاسد وهجموا عليها كما تهجم الغربان والضباع التي تعيش على الفطائس وألبسوها عباءة كل الذنوب التي قام بها زوجها وأبنائها وكأنها هي التي قامت بها دون أن يسأل أحدهم نفسه هل أنا مسؤول عن ما فعله أبي أو أخي الفاسق ودون أن يسأل أحدهم نفسه ماذا بإمكان أمه أن تفعل إذا تحوّل هو أو أحد إخوته إلى مجرم أو قاطع طريق ؟؟ مع أن تعاليم الدين الذين يدّعون انتماءهم إليه تقول بأنه لايجوز على الميّت سوى الرحمة . لايمكنني سوى أن أشبه هؤلاء بينابيع الحقد والكراهية والغل الذي لايمكن أن تجليه إلاّ التعطّش لمزيد من الدماء أين أنتم ياهؤلاء من الشعوب المتحضرة ؟؟ أين أنتم من الالمان والفرنسيين الذين فقدوا ملايين الابرياء الذين ذهبوا في كلا الحربين العالميتين الاولى والثانية ثم وجدوا طريقهم إلى المصالحة ونسيان الاحقاد ووجدوا السبيل بذكائهم إلى العيش المشترك وأصبحوا من أعز الاصدقاء بعد أن كانوا من أشرس الاعداء.الامم الذكية المتحضرة تنصبّ على العلم والمعرفة والبحوث كي تنقذ البشرية من الامراض أوتخترع المخترعات التي تقود لرفاهية الانسان لكونه أذكى وأرقى الكائنات الحية على سطح هذا الكوكب وأما أنتم فمنغمسون بترّهاتكم وأحقادكم وسؤاكم عن مذهب هذا ودين ذاك . لم ولن تتغيّروا منذ قرون أيها البلهاء كنتم تقتتلون منذ مئات السنين على داحس والغبراء وها أنتم مازلتم تقتتلون بين سني وعلوي وشيعي ومجوسي .لست من المعجبين بهذه العائلة في الصورة أعلاه وليس دفاعاً عنهم ولكن الحكام يا هؤلاء يأتون ويذهبون وهذا حصل مرات ومرات عبر التاريخ فلماذا لاتتعظوا ولماذا كل هذا الحقد والغل والكراهية السوداء . متى ستقوم لهذه الامة قائمة متى سيأخذ العرب والمسلمون مكانتهم تحت الشمس؟؟ كل الامم سبقتكم ياهؤلاء ولم يبق سوى الشعوب التي تعيش مع حيوانات الادغال في مجاهل أفريقيا فاستمروا في نفس النهج الغبي حتى تصبحون وراءهم أيضاً .

  7. الصورة مفبركة في استوديوهات روسيا وايران الكذابين,يلعن الوحش, والله يفرج عن سوريا

  8. نزلت الدمعة من عيني على هذا المشهد الرائع من المحبه والألف …الناس لازم يتعلم كيف يحبوا بعضهم ويتألفوا مع بعض شوفوا هذه القرود كيف تلتف حول امهم الغوريلا بكل رفه وياسبحان الله كيف انهم على اختلاف اشكالهم لازالوا منسجمين ……. موزه ياولد

  9. هؤلاء من بقايا حملات القتل والإرهاب على المنطقة من مئات السنين هؤلاء وحوش في صورة بشر. قتلوا مئات الألوف ولا زالوا يظنون انقسهم بشر. لعنة الله عليهم وعلى من يحبهم

  10. لاجمعكم الله هذا الجمع اطفلكم ربيت علي دماءالسورين وادعو الي الله ان يفاقرك دماكم واجسدكم

  11. ولاتحسبن الله غافلا عمايعمل الظلمون انمايوخرهم ليوم تشخص فيه الابصر

  12. سحانا الله اول صوره لحيوانات الغابه مجتمعه ما شفت متله الا ب برنامج الغابه السعيده