أردوغان : الوضع في سوريا سيتغير في لحظة معينة

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن الأزمة السورية لن تستمر طويلا، وأن “الوضع سيتغير في لحظة معينة”، مشيرا إلى أن بلاده مستعدة لأي تطور يطرأ على الوضع في سوريا.

وأضاف أردوغان، للصحفيين على متن الطائرة التي أقلته أثناء عودته من السنغال، يوم أمس، أن بلاده ارتكبت خطأ في 2003 بعدم مشاركتها في التحالف الذي أطاح بنظام صدام.

وتابع أن تركيا لن تكرر مثل هذا الخطأ في سوريا، موضحا “نحن لا نريد أن نكرر في سوريا الخطأ ذاته الذي ارتكبناه في العراق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هلأ صار عدم مشاركة تركيا بالتحالف اللي أسقط صدام خطأ !!!!!!! والله يا أردوغان عم تنتكس على رأسك ، وما بعرف أحبابك وأتباعك شو بدهم يقولو ليدافعو عنك

  2. الكداب بيروح النار
    ما حدا من الشعب السوري صار يشتري من هالحكي الفاضي و العلاك المصدي
    من كان يريد نصرة السوريين كان نصرهم من 5 سنوات و الشعب السوري ادرك ان ( اصدقاء سوريا هم جزء رئيسي من المؤامرة عليها )

  3. لماذا توحش أردوغان هكذا وأصبح له أنياب ومخالب ينهـش بها، لماذا أصبــح الرؤساء كل واحد منهم يكره الآخر؟ لماذا أصبحنا نتمنى الشر للآخرين؟ ما كل هذا الحقد. مرة. رجب طيب أردوغان دخل لفندق كلهم راقصات. حلق شواربو ودقنو ولبس لباس نسواني وتمكيج وتبودر طلع لبرا ما لقى ألا مرأة.

  4. مبروك على عبيد أردوغان هذا الكلام! كنا نقول لهم أن أردوغان تاجر و مستعد أن يتاجر بأي شيء في سبيل مصالحه كانا يقولون أنه مثل الخلفاء الراشدين! إنه يبحث عن جزء من الكعكة و أهم جزء بالنسبة له منع الأكراد من تحقيق أي نصر أو الحصول على أي حق!

    1. أنا لن أشبه أردوغان بالخلفاء الراشدين .. ولم أقرأ أن أحداَ شبهه بهم .. وليس هدفاً أن نشبه الخلفاء أو نختلف عنهم .. فقدوتنا الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم..
      ولكن السؤال .. هل الخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم لم يكونوا يبحثون عن مصلحة المسلمين ولم يعملوا لأجل ذلك!!؟
      هل المطلوب من اردوغان أو الأحرى من تركيا أن تكون (حمال الاسية) كما يعبر المثل العامي..!.
      يعني روسيا تدمر وميليشيات شيعة العالم تقتل وكلاب بشار تحرق .. والمطلوب أن تتحمل تركيا العبء الناتج عن تلك الأعمال الإجرامية ..
      حزب العمال الكردستاني يفجر .. يقتل الأطفال الاكراد قبل غيرهم (باعتراف صلاح الدين دميرطاش الذي طلب من حزب العمال أن يعتذر للشعب الكردي) .. والمطلوب أن يتحمل حزب العدالة وزر تلك التفجيرات .. أما حزب العمال فذنبه مغفور (طبعاً عند أمثالك)!!
      ميليشيات الحشد الشيعي الطائفي العراقي ترتكب المجازر بحق باقي الطوائف في العراق .. والمطلوب أن نلوم تركيا ..!!
      يعني حضرتك تريد من تركيا أن تكون مجرد بقعة جغرافية يتجمع فيها الهاربون من جرائم روسيا وايران والكردستاني وتكون تركيا مسؤولة الاطعام والإعاشة!!!!!!!!!!!
      اذا كان اردوغان كما تدعي يبحث عن جزء من الكعكة .. فأنتم تعملون على قتل الفران نفسه وحرق الفرن بمن فيه لأن ذلك هو مطلب من يمولكم ..