قطر تستضيف اللاجئ السوري ” عاشق ريال مدريد “

استضافت لجنة الإعلام الرياضي القطري، اللاجئ السوري أسامة عبد المحسن (أسامة الغضب) (52 عاماً) ونجله زيد (7 أعوام) خلال حفل الافتتاح الرسمي لاجتماعات الجمعية العمومية (كونغرس) للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والمقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وحرصت لجنة الإعلام الرياضي القطري، التي تنظم النسخة الـ79 من اجتماعات الكونغرس، على استضافة اللاجئ السوري الذي أثار ضجة هائلة على مستوى العالم عندما عرقلته الصحفية المجرية بترا لازلو وأسقطته أرضاً، خلال محاولته الهروب وطفله من الشرطة المجرية في محاولة للوصول إلى دول اللجوء.

وكانت لجنة الإعلام الرياضي القطري وعدت بمفاجأة عالمية اجتماعية على هامش اجتماعات الكونغرس.

وحظيت استضافة اللاجئ السوري ونجله باهتمام وترحيب بالغ من الحضور الذي اشتمل على مئات الصحافيين من كل أنحاء العالم، إذ يبلغ الحضور في هذا الكونغرس نحو 400 صحافي رياضي من 107 دول من كل أنحاء العالم.

وجاءت استضافة عبد المحسن ونجله لتوجيه عدة رسائل منها أهمية الحوار بين الشعوب وبين الشرق والغرب وكذلك التأكيد على حق العيش عند البشر. ( DPA )

وتجدر الإشارة إلى أن أسامة الغضب يعمل حالياً في مجال التدريب في فريق خيتافي الإسباني.

وكان نادي ريال مدريد استقبل اللاجئ السوري ونجله في معقله إستاد سانتياغو بيرنابيو، من قبل الرئيس فلورينتينو بيريز ونجم “الملكي” كريستيانو رونالدو. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها