ليستر يقطع الطريق على الجميع و يجدد لفاردي حتى 2019

أعلن نادي ليستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي رسميا عن تجديد عقد مهاجمه الإنكليزي جيمي فاردي حتى عام 2019، قاطعا بذلك الطريق أمام الأندية التي ترغب بالظفر بخدماته.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليستر سيتي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة بعد فوز الفريق على مانشستر سيتي، قال فيها: “نحن سعداء بتجديد عقد جيمي فاردي وبقائه معنا حتى 2019”.

وأبدى فاردي سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع ليستر سيتي، وقال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد للغاية لأني أحارب من أجل تحقيق شيء مع هذا النادي، لم أشاهد روح مثل هذه الروح التي يمتلكها الجميع، موظفين ولاعبين وإداريين ومدرب والمشجعين أيضاً، أريد أن أكون جزءا منه لفترة طويلة”.

وأضاف “ليستر أظهر الإيمان بي منذ أن جئت هنا قبل ثلاث سنوات ونصف، هذا الفريق ساعدني على التحسن والتطور والنضوج بكل تأكيد وأنا ممتن لهم بشكل كبير، وسوف أنفق كل يوم في عملي من أجل سداد هذا الشيء”.

ونجح فاردي في فرض نفسه من كبار الدوري الإنكليزي الممتاز، بتصدره قائمة الهدافين برصيد 18 هدفا، ليساهم بشكل اساسي في تربع ليستر سيتي على صدارة البريميرليغ ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

كما نجح المهاجم البالغ من العمر 28 عاماً، أيضاً في تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المتتالية في الدوري الإنكليزي، بتسجيله في 11 مباراة متتالية، متخطياً لاعب مانشستر يونايتد السابق الهولندي رود فان نيستلروي.

جدير بالذكر ان فاردي كان يتقاضى راتبا أسبوعيا مع ليستر سيتي يقدر بحوالي 40 ألف جنيه إسترليني، لكن النادي الإنكليزي قرر تحسين عقد اللاعب ورفع راتبه الأسبوعي إلى 80 ألف جنيه إسترليني، من أجل الاحتفاظ بخدمات اللاعب المطلوب من قبل العديد من الأندية الكبرى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها