هازارد : أريد التدرب تحت قيادة زين الدين زيدان

أعرب لاعب الوسط البلجيكي ولاعب تشيلسي الإنكليزي، إيدين هازارد، عن رغبته في اللعب تحت قيادة المدير الفني الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، مضيفاً في الوقت ذاته أن النجم الدولي السابق كان لاعبه المفضل عندما كان طفلاً.

وقال النجم الدولي البلجيكي في تصريحات لجريدة لا نوفيل غازيت البلجيكية، ونقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: “أريد التدرب تحت قيادة زيدان”، إلا أنه أكد في الوقت ذاته أن عقده لا زال ممتد مع “البلوز” حتى 2020.

ويعد النجم الشاب (25 عاماً) أحد الأهداف الرئيسية لرئيس “الملكي” فلورنتينو بيريز، وللمدرب الفرنسي الذي أوصى بالتعاقد معه في 2010، و دائماً ما كان يمتدح قدراته الكبيرة.

وقال هازارد في هذا الصدد: “إنه لشرف لي السماع هذه الكلمات من اللاعب الذي طالما كنت معجباً به منذ طفولتي، دائماً كنت أحترم زيدان، أعرفه جيداً كلاعب، لكن ليس كمدرب، على الرغم من نجاحه في أول مباراة له على ملعب البرنابيو، عقدي لا يزال ممتد مع تشيلسي، أشعر بالراحة مع النادي”.

وكان اللاعب مر بفترة عصيبة خلال بداية الموسم الحالي، وابتعد كثيراً عن مستواه مما دفع المدير الفني السابق للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، لإبقائه على مقاعد البدلاء، قبل أن يسترد مكانته الأساسية مرة أخرى مع قدوم الهولندي غوس هيدينك. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها