روسيا : لا يوجد دليل موثوق يؤكد قتلنا للمدنيين في سوريا

قال الكرملين اليوم (الثلاثاء) إنه لا يوجد “دليل موثوق به” على سقوط قتلى من المدنيين نتيجة للغارات الجوية الروسية في سورية وذلك في رد فعل على انتقاد المستشارة الألمانية انغيلا مركل للحملة الجوية التي تشنها روسيا والتي قالت إنها تسبب معاناة بين المدنيين.

وقال الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف في مؤتمر عبر الهاتف مع الصحافيين، إن روسيا ترى أيضاً أن من المستحيل التحدث عن أي وسائل لتحسين العلاقات مع تركيا.

ووُصف اتهام الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بأن روسيا تشارك في غزو سورية في محاولة لإنشاء”دويلة خاصة” لحليفها بشار الأسد بأنه “خطأ وسخيف”. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. شبيحة لا عتب عليكم.. ذات الآضاليل والأكاذيب ، لعنكم الله وأذل بلادكم وجعلكم فيها ادنى درجات الانسانية ايها الروس الارهابيون.

  2. الروس سبقوا الايرانيين بالكذب والدجل والتقيه بس الكارثة انو العالم مصدقهم متل ما صدق كذبات نظام الاسد بدأ من مندسين عناصر تخريبة مؤامرة كونية وصولا لنغمة الارهاب المهم العالم مطروب ومصدق أي شي من اي حد رح يخلي السوريين يعيشوا برعب.

  3. إما كذابين أو بستهبلوا وبصراحة ثالثهم إثنينهم معا

  4. نقول للكرملين سنعطيك حلا يقطع الشك باليقين وزع عدد من عائلات المسؤولين الروسيين الموثوق في اقوالهم على المدن السورية التي سيقصفها المجرم الروسي وننتظر عدة ايام فإن عادوا سالمين فإن المعارضة تبالغ في ادعاءاتها وإن لم يعودوا وبقوا تحت الانقاض هنالك على النظام الروسي المجرم أن يراجع استراتجياته في القصف ولنبدأ بعائلة بوتين و سيرغي لافروف وعائلة بشار وحسن نصر الشيطان وخامنئي وشركاهم

  5. خلاص يا اخي ما الكن علاقة هن انتحروا…. يعني بس بدي افهم ايمتى بتصيروا رجال وتقولوا نحنا ولاد ش…. بس مشان التاريخ

  6. الدليل موجود في قرآن ذو القرنين الجعفري بعد فاتحته مباشرة .

  7. في بداية الثورة وزع بوتين لكل علوي روسية
    اما اليوم فوزع لكل روسي علوية
    رغم الوقاحة الكبيرة جدا في السياسة لدى روسيا وامريكا واحتلالهم سوريا والعراق وغيرهما بالاتفاق سويا على تقاسم النفوذ ويستخدمون تسليح الاقليات باستعمارهم لبلادنا ولكنهم رغم هذا لا يتفوهون بالاعلام بشيء اسمه استعمار او اتفاق روسي امريكي ..
    بل من ذريعة محاربة الارهاب وذريعة الحرب الباردة والعداء بين المعسكرين ومع الكذب المطلق بالاعلام انهم يستهدفون ارهابيين ومخازن اسلحة علما ان الشعب السوري لم ير ارهابيا سوى بشار ونظامه وطائفته وميليشياته الطائفية !

  8. هههههه اي بشار صرلوا 5 سنين عم يدمر سوريا و بقول ما سويت شي كلشي صار سووه الارهابيين بقى عادي من اروس يقولوا نفس الشي