كلاوديو برافو يحظى بإشادة استثنائية من وسائل إعلام كتالونية

أثنت وسائل الإعلام الكتالونية على أداء الحارس التشيلي كلاوديو برافو مع فريقه برشلونة الإسباني في لقاءات الليغا ممتدحة في الوقت نفسه مستواه الرائع وحماية عرين البلوغرانا على أفضل ما يكون.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن الحارس الدولي التشيلي المخضرم كلاوديو برافو يتألق في موسمه الثاني مع برشلونة حيث يقدم أداء رائعاً ويعطي أماناً لمدافعي الفريق.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الحارس التشيلي نجح في جلب التوازن والاستقرار إلى الخط الخلفي لبرشلونة بينما يتولى الحارس الألماني الشاب تير شتيغن لعب دور البديل بكفاءة واقتدار ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وأشارت إلى أن كلاوديو برافو أكمل 11 مباراة من أصل 18 لقاء في الليغا بشباك نظيفة بعد فوز برشلونة الأحد على ليفانتي في الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة.

ولفتت إلى أن برافو يواصل تسجيل الأرقام القياسية وتحقيق المزيد منذ قدومه إلى ملعب كامب نو في صيف عام 2014 قادماً من ريال سوسييداد.

وأوضحت أن الحارس التشيلي أثبت أنه الحل الأفضل لخط دفاع برشلونة مؤكدة أن الخط الخلفي لفريق المدرب لويس إنريكي عرف الهدوء عن طريق برافو على الرغم من تحسن مستوى تير شتيغن في المباريات الأخيرة في كأس ملك إسبانيا.

وأكملت أن الإحصائيات تقف بقوة بجانب برافو بعدما استقبلت شباك تير شتيغن 7 أهداف في المباريات التي لعبها في الليغا في فترة إصابة الحارس التشيلي.

ومنذ الموسم الماضي، يتولى برافو حماية عرين برشلونة في مباريات الدوري الإسباني بينما يحرس الألماني تير شتيغن لقاءات كأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها