اللاذقية تحتفل بذكرى انتصار ” الثورة الإسلامية ” في إيران ( فيديو )

اللاذقية تحتفل بذكرى انتصار ” الثورة الإسلامية ” في إيران ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. السلام عليك يا روح الله الخميني السلام عليك يا مؤسس الجمهوريه الاسلاميه في ايران نقسم بالله العلي القدير ان ننشر ثورتك في جميع انحاء العالم لانها ثوره اسلاميه

    1. الخميني ليس بمسلم وأبوه من السيخ كان سائس خيل الشاه رضا بهلوي ؟؟ والماسونية العالمية أوصلته لهذه المكانة من أجل ضرب الاسلام وحتى شعاره على العلم الايراني شعار سيخي مجوسي وعم الخميني للأن سيخي ولم يقبل أن يسلم؟؟ فالخميني الدجال ابعد ما يكون عن الاسلام والمسلمين ؟

    2. تماما انا معك. بس سوال . ارجو الاجابه. فكر فقط دقيقه. هل عمر بن الخطاب كان مسلما. الم تفكر بانه تدخل في الاسلام طمعنا بالاسلام. ولا لم يكن هناك صوره المنافقين؟!!!

    3. ادخل فی جوجل و اکتب العلم الایرانی مکتوب علیها بالخط الصغیر “الله اکبر”

    4. لعنة الله عليك يا روح الشيطان الخميني،يا مؤسس الجمهورية الشيطانية في ايران ،نقسم بالله العلي القدير أن نستأصل ثورتك النجسة وأتباعها من جميع أنحاء العالم لإنها ثورة شيطانية.

  2. يلعن أبو هذه اللحى المجوسية النجسة التي تقتل الاطفال وتستبيح النساء.
    ولعنة الله على النجس اللوطي الشاذ الخميني مغتصب الأطفال.

    1. طبعاً شوف كيف الشخص بيظهر على حقيقته .. هالكلب اللي مدعي انو سوري وفوق منها شريف .. لم يختر سوى سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه ليذكره بالسوء .. رغم أن الروافض معتنقي المتعة يكرهون كثير من الصحابة والخلفاء كلهم .. ولكن ليفضح نفسه هذا الكلب المجوسي ذكر عمر بن الخطاب رضي الله عنه .. لأن سيدنا عمر هو من دك عرش كسرى واطفأ نار المجوس .. فهم يكرهونه أكثر من كل الصحابة والخلفاء رضوان الله عليهم ..
      ويثبت ذلك أن ابن المتعة المتسمي سوري شريف عبارة عن رافضي كلب فارسي قذر.

  3. السلام عليك يا روح الله الخميني السلام عليك يا مؤسس الجمهوريه الاسلاميه في ايرلن نقسم باللع العلي القدير ان ننشر ثورتك في جميع انحاء العالم لانها ثوره اسلاميه

  4. هیییییییییی…مبروك مبروك
    عدد المحجبات فی سوریا قبل الثورة الحمینی فی ایران:35%
    عدد المحجبات فی سوریا بعد الثورة الخمینی فی ایران: 55%
    ای من الاقلیة الی الاکثریة…

    1. انت عديتهم يا *** …………… نا … !!!! متى كان يوجد احصاء للمحجبات في سوريا أو غيرها !!
      يلعنك ويلعن الخميني النجس ..

  5. أيام الحرب العراقية الايرانية عندما كان الجنود العراقيون الابطال بقيادة صدام حسين يطأون صور الخميني بنعالهم ويبولون عليها ,,؟؟ قال شاعر عراقي قصيدة هجاء بحق الخميني الدجال ؟؟ مما ورد فيها
    خمن نشر اعلان يدور بريج وعنده أزمه بالبركان
    خمن شرحوا جثته بعالم الحيوان
    طلع جده كديش وخاله حصان.

    1. هههههه الان اين صدام المقبور و اين ثوره الامام الخميني المقدسه…اين الجمهوريه الاسلاميه و اين العراق…العز و الشرف لثوره الامام و الازدهار و التطور للايران الاسلام و التشيع

    2. تضحك على حالك روح شوف الشعب الايراني يكح تراب وعايش تحت خط الفقر ؟؟ ولولا تحالف ايران وأمريكا لما استطاع أحد أن يقضي على العراق وعلى صدام حسين ؟؟
      وايران اللي تتباهى فيها ستتفكك قريباً فهو من عدة قوميات أقلها اسيادك الفرس اللي ما يشكلون 30% من الشعب وهناك العرب الذين بدأوا بانتفاضتهم لنيل استقلال دولتهم الاحواز العربية وكذلك الأكراد والبلوش ا؟؟؟؟ ايران أكبر دولة عنصرية بالعالم ؟؟بس المستغرب وجود مؤيدين لها من العرب والفرس يعتبرون العرب أحقر مخلوقات الله ويحبون اليهود أكثر منهم وراجع أدبياتهم واسأل اي ايراني عن ذلك ؟؟ كيف ترضون على حالكم أن تكونون جزم باقدام من يحتقركم؟

    3. ليه الكلام ما كان يحيه اسيادك زمان شاه ايران يا فهمان…علما ان الشاه شيعي و كان متحالف مع اسيادك الاعراب و اليهود!!