” بيبسي ” قد تكون بديلاً لطيران قطر على قميص برشلونة

رجحت تقارير صحفية إسبانية احتمالية رعاية شركة بيبسي العالمية للمشروبات الغازية، لقميص نادي برشلونة الإسباني، في حال فشل مفاوضات تجديد عقد الرعاية بين إدارة النادي الكاتالوني وشركة الخطوط الجوية القطرية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن شركة بيبسي للمشروبات الغازية قد ترعى قميص برشلونة في الموسم المقبل، في حال عدم توصل النادي الكاتالوني إلى اتفاق مع شركة الخطوط الجوية القطرية الراعي الحالي لقميص بطل أوروبا والعالم.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن إدارة نادي برشلونة بدأت في مفاوضات مع شركة بيبسي العالمية من أجل وضع العلامة التجارية للشركة على قميص النادي في الموسم المقبل ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وأشارت الصحيفة إلى المفاوضات بين نادي برشلونة وشركة بيبسي العالمية بدأت خلال الأيام القليلة الماضية، مضيفة أن المفاوضات دخلت في مراحل متقدمة.

وأضافت الصحيفة ان هناك حديث عن مفاوضات بين برشلونة وشركة بيبسي للتعاقد مع النادي ووضع شعار الشركة على قميص الفريق الكاتالوني لمدة 5 مواسم مقابل 60 مليون يورو سنويا.

ولا تزال المفاوضات بين النادي الكاتالوني وشركة الخطوط الجوية القطرية من أجل تجديد العقد بين الطرفين، مستمرة، ولكن الخلاف حول بعض النقاط المادية تسبب في تعثر الصفقة بشكل مؤقت، ما دفع النادي الكاتالوني للبحث عن بدائل، حيث استغل ممثلين عن برشلونة تواجدهم في الولايات المتحدة لإجراء محادثات مع ممثلين لشركة بيبسي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها