زيدان : كريستيانو أفضل من ميسي و أنانيته ضرورية

اعتبر المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في الوقت الحالي، فضلاً عن كونه شخصاً طيباً، بعيداً عن الصورة المأخوذة عنه.

وقال زيدان، في مقابلة مع صحيفة ريكورد المكسيكية: “ميسي جيد للغاية، ولكن بالنسبة لي كريستيانو هو الأفضل دون شك”.

وأوضح رونالدو هو الرقم واحد ليس فقط بسبب أهدافه، وإنما لطموحه الذي يبديه في كل مباراة حتى تلك التي ليس لها أهمية كبيرة، هو يعني الكثير.

وأشار “الكثير من الأمور يمكن أن تتردد بشأن كريستيانو بسبب صورته، لكن في صميم قلبه هو شخص طيب، بالنظر إلى ما يراه منه خارج الملعب وسلوكه مع زملائه وكل من يعملون معه”.

كما يعتبر زيدان أن الأنانية ضرورية لتحقيق الانتصارات، ويؤكد أن النجم البرتغالي لديه هذه النقطة، وهذا ما يجعله على ما هو عليه حالياً لأنه لا يرضى قط بما فعله.

وأضاف زيدان “ميسي لاعب جيد للغاية، لكنه في برشلونة وأنا مدرب ريال مدريد”، وذلك في رد على سؤال بشأن ما إذا كان يرغب في أن يكون “البرغوث” في فريقه.

وحول قرار افتراضي لرئيس النادي “الملكي” فلورينتينو بيريز بالتعاقد مع ميسي، قال زيدان إن المنافسة بين نجمي الفريقين جيدة بالنسبة لكرة القدم.

وأشار “منافسة ميسي مع كريستيانو مشابهة لتلك التي تجمع برشلونة بريال مدريد، هذا ما تريد الناس مشاهدته، هذا هو الأفضل”.

ويعاني زيدان، الذي لم يفكر في أن يصبح مدرباً، من ضغط مختلف عما كان عليه الوضع عندما كان لاعباً، عندما كان بامكانه حسم الأمور، وفي المقابل الآن اللاعبون هم من يحسمونها.

وأردف “الآن، لدي ضغط مختلف عما كنت أشعر به عندما كنت لاعباً، وبإمكاني حسم الأمور، الآن وأنا خارج المستطيل الأخضر، اللاعبون هم من يحسمون”.

وأشار إلى أنه اعتاد رفض إجراء مقابلات لأنه يحب الحديث أقل قليلاً من الباقي، كما أنه يعتقد أن الأمور التي تخرج عن نطاق كرة القدم لا تهم الناس. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها