سجن شابين تركيين 13 عاماً لسرقة المثلجات من زملائهما في المدرسة !

قضت محكمة تركية بالسجن 13 عاماً، على شابين متهمين بسرقة الآيس كريم وكيس من بذور عباد الشمس من زملائهما عندما كانا طالبين في المدرسة.

وبعد محاكمة استمرة لمدة 8 سنوات، أصدرت المحكمة حكماً بالسجن على كل من فولكان كوتلو (22 عاماً) وأوكان سيفتسي (23 عاماً)، على الرغم من أنهما كانا يبلغان من العمر 14 و 15 عاماً على التوالي، لدى حدوث السرقة.

وأثيرت القضية للمرة الأولى من قبل المعلمين في إحدى مدارس اسطنبول، عندما أرادوا أن يلقنوا الطالبين درساً قاسياً، بعد تلقي العديد من الشكاوى، حول قيام بعض الطلاب المتنمرين، بسرقة الأطعمة والحلويات من زملائهم، ولم يتوقع المعلمون أن تصل القضية إلى السجن.

وألقي القبض على المتهمين للمرة الأولى وهما في مقهى للإنترنت، وعلى عكس ما كان متوقعاً، أصدرت المحكمة حكماً بالسجن بحقهما، على الرغم من صغر سنهما في ذلك الوقت، وأيدت المحكمة العليا أخيراً الحكم الابتدائي الصادر بحق المتهمين بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكان فولكان قد التحق بالجامعة، عندما ألقي القبض عليه، ورفضت محكمة الاستئناف مطالبة محامي الدفاع بقاءه خارج السجن، ليتمكن من متابعة الدراسة، وألقي القبض عليه وهو على وشك الدخول إلى الامتحان ، بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال زملاء فولكان في السنة الثانية بقسم التاريخ في جامعة تراكيا إنهم فوجئوا بالقبض عليه، حيث كان ينظر إليه على أنه طالب نموذجي، ويتوجب عليه الآن هو وزميله السابق في المدرسة أوكان أن يمضيا 8 سنوات على الأقل خلف القضبان، قبل أن يحصلا على إطلاق سراح مشروط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

    1. الجرذ يلي مسمّي حالو زعيم.. الكورد بشو زاعجينك؟ ليكون ناي**** ال*** ** ** * * ** ****ا؟