هولاند : بشار الأسد يقتل شعبه بمساعدة روسيا

دعا الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند روسيا، الخميس، للتوقف عن “إيذاء المدنيين” في سوريا وجدد الدعوات للرئيس السوري بشار الأسد للرحيل عن السلطة.

وقال هولاند في مقابلة تلفزيونية بعد إجراء تعديل وزاري في فرنسا “أطلب وقف الأعمال الروسية لأن لدينا آلاف النازحين بسبب القصف، يجب أن نضمن رحيل بشار الأسد عن السلطة”.

وأضاف أن الأسد يقتل شعبه بمساعدة موسكو. في إشارة إلى الغارات الجوية التي يشنها الطيران الحربي الروسي على مناطق سيطرة المعارضة في سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الأسد يقتل شعبه …اذا هو ارهابي ومجرم ومن يساعده هو ايضاً ارهابي ومجرم… ولأنكم تعرفون الحقيقة وتختبئون ورائها لا تريدون ان تقولوها… طيب طالما هو مجرم ومن يدعمه مجرم ليش ما بتتشجع وبتقول بوتين مجرم وارهابي وفاقد للشرعية ووو …دمرتوا سورية يا كلاب خدمة لمن توالوهم وهم حفنة يديرون العالم كله من خلف الكواليس وقطعان العربان تسوقونها كما يحلو لكم …..

  2. دعا الرئيس الفرنسي , دعت رئيسة وزراء المانيا , دع رئيس وزراء بريطانيا , دعا الرئيس الامريكي , قلق الامين العام للامم المتحدة , استنكر الامين العام لجامعة الدول العربية تبآ لكم ولدعواتكم وقلقكم واستنكاركم ……………. السياسة العالمية ساقطة تقودها المافيات والمصالح

  3. لما كان بعض الناس يقول قبل خمس سنوات دوسوا بأقدامكم علم النظام السوري وعلم الثورة وارفعوا علم السعودية لأنه الحل الوحيد كان يلقى استهزاء من الذين يظنون أنفسهم خبراء سياسة ويظن أن الغرب والشرق يهتم لأمرهم. سؤال إلى السوريين والأكراد وغيرهم: لو سمعت عن حرب بين قبيلتين في غرب أفريقيا أو جنوب تشيلي هل كنت ستتابع أخبارهم وترسل أولادك للقتال مع إحدى القبيلتين لأنها مظلومة ولا تملك سلاح كافي؟ هذا تماما هو موقف الغرب من قتل السوريين. لا مبالاة. فهم الموقف الصحيح وحده هو الذي يوفر دماء السوريين وليس فقط من أهل السنة ولكن من جميع الطوائف. دخول القوات السعودية فيه مصلحة لأهل السويداء والقرداحة وكل مكان. لا تظنوا أن الجيش السعودي أو التركي أو الماليزي سيدخل القرداحة لاغتصاب امرأة أو قتل طفل بسكين. ولو حدث هذا تم قطع رأس الفاعل بحد السيف. هذه جيوش منضبطة ولا يسمح لها أبدا بأي تصرف مشين وسيتركون السياسة للسوريين ولن يلاحقوا إلا المجرمين وقضائيا ويستطيع الشبيحة الهروب من القصاص وحقن دماءهم ودماء سوريين أبرياء

  4. بحياة ربك… أكيد عمتمزح… يقطع عمرك صحي.. (( وفسر الماء بعد الجهد بالماء))