” أسود غرب لندن ” يعثرون على بديل تيري في أتلتيكو مدريد

يبحث نادي تشلسي الإنكليزي عن أفضل الخيارات المتاحة لتعويض مدافعه المخضرم وقائده جون تيري الذي أعلن نهاية مشواره مع الفريق في ختام الموسم الجاري بعد مشوار حافل مليء بالألقاب والبطولات المحلية والقارية.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن إدارة تشلسي تسعى جاهدة للبحث عن البديل المناسب لسد ثغرة الرحيل المتوقع للقائد جون تيري عن خط دفاع الفريق اللندني.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن فريق المدرب الهولندي المخضرم غوس هيدينك عثر عن البديل المناسب للحلول محل تيري في دفاعات البلوز بداية من الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن الاختيار وقع على قائد أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتخب الأوروغوياني دييغو غودين تمهيداً لمحاولة التعاقد معه ونقله من ملعب فيسنتي كالديرون وجلبه إلى ستامفورد بريدج.

ولفتت إلى أن إدارة البلوز استقرت على غوديين دون غيره من المدافعين في الساحة الأوروبية نظراً لتمتعه بالشخصية القوية والتفاني الكبير والعمل الجاد لصالح الفريق ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وأوضحت أن غودين الذي يمتلك عقداً مع الروخي بلانكوس حتى صيف عام 2019 كان على أجندة الأندية الإنكليزية منذ فترة حيث أبدى مانشستر سيتي اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكملت أن النادي اللندني يضع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني على رأس المرشحين لخلافة هيدينك وتزعم الجهاز الفني وهو ما من شأنه تسهيل صفقة غودين وعملية رحيله عن العاصمة الإسابنية من أجل انضمامه إلى الفريق اللندني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها