بعد ساعات من ” اتفاق ميونخ ” .. مجازر جديدة لطائرات بشار الأسد و بوتين في دمشق و حمص و درعا ( فيديو )

بعد ساعات من ” اتفاق ميونخ ” .. مجازر جديدة لطائرات بشار الأسد و بوتين في دمشق و حمص و درعا ( فيديو )

داريا دمشق

تلبيسة حمص

النعيمة درعا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. حقد الاسد لا مثيل له في التاريخ.. فقط داريا شاهدوا فقط داريا يا إلهي على حقدكم ياآل الاسد وكأن حقد العالم كله من بداية البشرية الى يومنا هذا تجمع في قلوبكم ايها الأجلاف السفاحين لعنكم الله لعنة لاتزول عبر الزمن والايام والدهور.

  2. مايحدث اليوم هو أكبر دليل على أن روسيا لم تتدخل في سوريا إلا بمباركة أمريكية أوربية من أجل القضاء على الثورة السورية وهذا واضح تماما و المضحك أنهم يعقدون اجتماعات أصدقاء سوريا، هذه السنين الخمس التي مرت هي اكبر فضيحة و عار في تاريخ البشرية حتى أنها أسوأ من الحربين العالميتين التي مات بها الناس على أيدي أعدائهم من الدول الأخرى أما نحن فنقتل على يد من يفترض أن يكون من بلدنا ولكن خسء هو وطائفته اللعينة
    حسبنا الله ونعم الوكيل.

  3. محادثات واجتماعات واتفاقات وكله حبر على ورق، المثل بيقول الحمار لا يسقط بالحفرة مرتين… ولمتى وأنتم ستصدقون هذه الوعود الفارغه…. الحرب في سوريا لا ولن تنهي الا بانتصار الثوره ومحاكمه القتله الخونه قرود الجبل وإلا البديل سيكون كما في مصر او الجزائر او تونس . روسيا لا ولن تتراجع لان سقوط ال الجحش بسوريا معناه سقوطها اقتصاديا وإفلاسها النفط وأسعاره بالنازل الأمل بالغاز الذي يباع لأوربا وأي حكومه سنيه معناه مد انابيب غاز السعوديه وقطر لتركيا مرورا بسوريا لأوربا.