سيتي يتصل ببوسكيتس بعد اعترافه برغبته بالعمل مع غوارديولا

دخلت إدارة مانشستر سيتي الإنكليزي في اتصالات مع النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس متوسط ميدان برشلونة الإسباني، وذلك بعد أيام من ترحيب اللاعب بالعمل مجددا مع مدرب الفريق الكاتالوني السابق جوسيب غوارديولا الذي سيشرف على تدريب السيتيزن في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلا عن وسائل الإعلام الإسبانية أن مانشستر سيتي أجرى بعض الاتصالات للاستفسار عن بوسكيتس ومدى رغبته في العمل من جديد مع غوارديولا في الصيف المقبل.

وكان الدولي الإسباني قد اعترف أن غوارديولا البالغ من العمر 45 عاما، والذي سيخلف التشيلي مانويل بيليغريني في ملعب الاتحاد للطيران في الصيف المقبل، هو من بين اثنين فقط يمكنهما إقناعه بمغادرة ملعب كامب نو ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وفي رده على سؤال حول إمكانية رحيله عن برشلونة، حيث قضى اللاعب مسيرته كلها في ملعب كامب نو، قال بوسكيتس في تصريحات لشبكة ESPN: “لقد قلت دائما أن هناك شخصين فقط يمكنهما إقناعي بالعدول عن قراري في البقاء هنا مع برشلونة، الأول هو زوجتي، وأعتقد اننا نشعر بالسعادة معا هنا في النادي، لذلك أنا لا أعتقد أن هناك مشكلة على المستوى الشخصي، أما على المستوى الرياضي فإن الشخص الآخر الذي بإمكانه إقناعي بتغيير رأيي، فهو غوارديولا”.

وأضاف “أدين لغوارديولا بالكثير، سأكون سعيدًا باللعب تحت قيادته مجددًا لو طلب مني ذلك، لكنه يعلم أن الأفضل لي وللبارسا أن أبقى هنا، لا أعتقد أنه سيطالبني بالرحيل”.

وختم بوسكيتس تصريحاته بالإشارة إلى رغبته في إنهاء مسيرته الكروية في برشلونة، وقال: “صحيح أنني لعبت 397 مباراة مع برشلونة في جميع الفئات، لكنني أطمح للمزيد، أريد أن أنهي مسيرتي بأفضل شكل ممكن، أريد الفوز بالألقاب”.

وسبق لغوارديولا أن ساهم في انطلاقة بوسكيتس في عام 2008، حيث يعود الفضل للمدرب الكاتالوني في ترقية اللاعب من الفريق الرديف إلى الفريق الأول.

جدير بالذكر أن بوسكيتس توج بالكثير من الألقاب تحت إشراف غوارديولا، بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا في مناسبتين، ولقب الدوري الإسباني ثلاث مرات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها