عيد الحب ينعش قطاع العقارات في تركيا

منذ سنوات وعيد الحب يقوم بإنعاش العديد من القطاعات من حيث التسوق لكن هذه المرة انعكس عيد الحب على قطاع العقارات في تركيا.إذ استغلت الشركات العقارية المناسبات الخاصة للتخلص من الركود في هذا القطاع.

ونظم العديد من الشركات العقارية حملات مختلفة بمناسبة عيد الحب الموافق 14 من هذا الشهر. وأكثر ما لفت الأنظار في هذه الحملات، التي تقدم عروضاً خاصة لمشتري العقارات، كان قضاء عطلة بالخارج. كما يُقدم شروط دفع خاصة بجانب قطاع عطلة خارج البلاد لمدة ثلاثة أو خمسة أيام.

ثلاثة أيام في باريس

تقدم شركة أتلانتك للإنشاء خصماً خاصاً بقيمة 14% في مشروع Atlantic Life بمناسبة عيد الحب. كما تقدم رحلة لثلاثة أيام إلى باريس لمن سيقومون بشراء عقار في المشروع، الذي يصل سعر الشقة فيه إلى 237 ألف ليرة، حتى موعد عيد الحب.

بيع بالتقسيط بدون فائدة لمدة 60 شهراً

أطلقت شركة “يشيل يورت” للإنشاء حملة جديدة في مشروع Stillİstanbul Diamond المقام في منطقة كروتكوي وذلك بمناسبة عيد الحب. إذ تشمل الحملة السارية على مدار شهر فبراير الجاري بيع العقارات بالتقسيط بدون فائدة لمدة 60 شهراً. بالإضافة إلى خصم 12% في حالة الدفع النقدي.

عطلة لمدة خمسة أيام

تقدم شركة EGE عطلة لمدة خمسة أيام وأربع ليالٍ لشخصين في مدينة برشيلونة الأسبانية، وذلك في إطار حملتها بمناسبة عيد الحب. وسيفوز مشتري المنازل بعطلة لشخصين في الفترة من 7 مارس وحتى 30 أبريل، في إطار حملتها المستمرة حتى الـ29 من فبراير الجاري.

تثبيت قيمة الدولار

لجأت شركة PARK Residences Cadde إلى تثبيت قيمة الدولار عند 2.75 ليرة. وفي هذا المشروع، الذي يتراوح فيه سعر المترالمربع بين 4 آلاف و500 و7 آلاف و500 ليرة، وصلت سعة المساكن التي يبلغ حجم أصغرها 102 متر مربع إلى 690 مترا مربعا.كما تقدم شقق واسعة بدءا من 1+1 وحتى البينتهاوس.

إلغاء المقدّم

تطرح شركة 24 العقارية، التي تواصل استثماراتها في منطقة هلكالي-عطاكانت، 24 شقة بدون مقدم أو فائدة وإمكانية الاقتراض لمدة 60 شهراً في مشروع المحطة 24 بمناسبة عيد الحب. ويقع مشروع المحطة 24، المنفذ بأسلوب المنزل-المكتب، بالقرب من خط المترو.

تأجيل لمدة عام

تنظم شركة”جيلان” للإنشاء حملة خاصة بمناسبة عيد الحب في مساكن العام الجديد الرائعة التي أنشأتها في منطقة جوز تبه بإسطنبول. حيث تقدم الشركة للعشاق الراغبين في شراء منزل خاصية الدفع على 120 شهراً بمقدم 35ألف ليرة والتقسيط على 12 شهراً. (ZAMAN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها