جماهير ريال مدريد تهتف : لا للعب نهائي الكأس في سانتياغو برنابيو

أبدت جماهير نادي ريال مدريد رفضها التام لخوض الغريم التقليدي برشلونة مباراته في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، معقل النادي الملكي.

جاء ذلك خلال مباراة ريال مدريد التي فاز بها على ضيفه اتلتيك بلباو 4-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الليغا الإسبانية، حيث أبدت الجماهير عدم رغبتها في أن يكون نهائي الكأس بين برشلونة واشبيلية على ملعب ملعب “سانتياغو بيرنابيو” معقل النادي الملكي.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن أنصار النادي الملكي رددوا في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول وكذلك خلال الشوط الثاني عبارة “نهائي الكأس ليس هنا!”، في إشارة إلى رفضهما التام لخوض تلك المباراة على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن الاتحاد الإسباني لكرة القدم سيجد نفسه مضطرا لإقامة المباراة على ملعب “فيثينتي كالديرون” معقل أتلتيكو مدريد، في حال أصر برشلونة وإشبيلية على إقامة المباراة النهائية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن نادي برشلونة يرغب في خوض مباراته أمام إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، معقل غريمه التقليدي ريال مدريد، نظرا لسعته الكبيرة ولجودة أرضيته، وهي نفس الرغبة التي لدى النادي الأندلسي.

وبحسب الصحف المقربة من أسوار النادي الملكي فإن برشلونة يستهدف من رغبته في خوض النهائي على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، إحراج ريال مدريد الذي لن يقبل بأن تشاهد جماهيره تتويج برشلونة باللقب على ملعبها ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وأكدت الصحف أن برشلونة يتعمد إثارة الجدل كل عام بخصوص هذه المسألة، خصوصا وأنه حاول العام الماضي خوض المباراة النهائية للكأس أمام أتلتيك بلباو على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، وهو ما رفضه النادي الملكي بحجة عدم جاهزية الملعب، قبل أن يقرر الاتحاد الإسباني خوضها على ملعب “كامب نو”.

ويبدو ملعب “الميستايا” الخاص بنادي فالنسيا هو المرشح الأوفر حظا لاحتضان المباراة النهائية في الوقت الحالي، بعد رفض إدارة النادي الملكي إقامتها على ملعبه، بالإضافة إلى ملعب “فيثينتي كالديرون” معقل أتلتيكو مدريد.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي ترفض فيها إدارة النادي الملكي استضافة مثل هذه المباريات نظرا للحساسية العالية بين النادي الملكي والغريم التقليدي برشلونة، إذ سبق لها أن رفضت نهائي كأس ملك اسبانيا عام 2012 بين برشلونة وأتلتيك بلباو بحجة عدم جاهزية الملعب وأعمال الصيانة، فضلا عن نهائي العام الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها