” مايكروسوفت ” تبدأ طرح تحديث نظام ” ويندوز 10 ” لمستخدمي ” لوميا 535 ” في الشرق الأوسط

بدأت شركة مايكروسوفت طرح تحديث نظام “ويندوز 10” Windows 10 لمستخدمي هاتفها الذكي “لوميا 535” Lumia 535 في دول الشرق الأوسط.

ومع أن شركة البرمجيات الأميركية لم تعلن بعد رسميًا عن إطلاق التحديث الجديد، أكد مستخدمون في كل من مصر والأردن حصولهم عليه.

وكانت انتشرت الشهر الماضي تقارير تتحدث عن إمكانية إطلاق تحديث نظام “ويندوز 10” للهواتف الذكية القديمة العاملة بنظام “ويندوز فون” مطلع أو منتصف شهر شباط الجاري.

لذا يُعتقد أن إطلاق التحديث الجديد لمستخدمي هاتف “لوميا 535” في الشرق الأوسط، يأتي في إطار ما أشيع سابقًا، ويشير إلى أن مناطق أخرى من العالم ستحصل على التحديث قريبًا ، بحسب ما اوردت البوابة العربية للأخبار التقنية.

يُذكر أن إطلاق تحديث نظام “ويندوز 10” لمستخدمي “لوميا 535” في الشرق الأوسط يأتي بعد نحو شهر من طرح التحديث لمستخدمي الهاتف في دول أميركا اللاتينية.

وعلى صعيد منفصل، يأتي التحديث الجديد بعد نحو يومين من كشف مايكروسوفت، التي استحوذت مطلع شباط الجاري على شركة “سويفتكي” SwiftKey المطورة للوحة المفاتيح الشهيرة على الأجهزة الذكية، عن تعاونها مع شركة أيسر وذلك لتثبيت تطبيقاتها مسبقًا على مجموعة مختارة من هواتف أيسر وحواسبها اللوحية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها