مقتل لاجئ و إصابة آخرين جراء شجار جماعي في ” كامب ” بالسويد

قالت صحيفة “أفتونبلادت” السويدية يوم أمس السبت، إن لاجئاً قُتل وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في شجار وقع بالسكاكين بين اللاجئين بكامب يقع بمنطقة Ljusne خارج Söderhamn.

وقامت الشرطة التي تلقت بلاغاً بالحادث في الساعة الثالثة من ظهر السبت، بإخلاء الكامب وضربت طوقا أمنياً حوله، وبدأت التحقيق بالحادثة.

وقال ضابط في الشرطة، بحسب ما نقلت شبكة “الكومبس” السويدية، إن اللاجئ توفي أثناء نقله الى المستشفى بسيارة خاصة، وأن مفارزها التي وصلت الى المكان ألقت القبض على أحد الأشخاص للإشتباه به في إرتكاب الجريمة.

ولم يعرف بعد سبب الشجار، أو جنسية اللاجئ الذي قتل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أكيد من الاكراد. يخرب بيتهم بيسودو الوش, ما بيكيفي انهم بيروحو بيشحدو بأسم السوريين في أروبا, بيروحو بياخدو لجوء على اساس عديمي الجنسية , بعدين بيعملو تجمعات ليساعدو الارهابيين تبعات بشار في سوريا تحت اسم قوات سوريا الديموقراطية ووحدات حماية الشعب.
    يخرب بيتكم يا أكراد شو طلعتو وسخين. بس بحب قلكم انكم ورطتم انفسكم في المكان و الزمان العلط. يا اكراد سوريا والعراق لن تقام لكم دولة ابدا ابدا, و اتيحت لكم الفرص سابقا. اما اليوم في سوريا من المستحيل ان تحصلو على شي لانكم خنتم شعب سوريا العظيم وثورته
    طبعا أنا استثني من كلامي الاكراد الشرفاء. وهم قلة قليلة جدا جدا جدا

    1. والله يا عديم الاصل (لاختباءك وراء اسم كردي) وعدم تعريف نفسك. فعلا الوسخين حاليا منهم هم اصبحو وسخين كما تدعي لانهم عاشروا اشخاص اوسخ واحق….وانت احدهم. اما من بقي على طيبته فقد كان محظوظا بانه بقي بعيد عن امثالك.
      وبالنسبة لتجاوزات العرب باوروبا (ولن اقول السوريين بحكم تعميمك) فهي كافية ووافية ولا تحتاج ان انشر الغسيل الوسخ الخاص بكم.
      وبالنسبة للموضوع, فجماعة المعارضة السورية يحاولون باي شكل ترقيع صورتهم بدول اللجوء الاوروبية ونكران جميع الاخطاء الصادرة عنهم والمحاولة دائما الصاقها بالغير باستخدام عبارات كشبيح او كردي او مسيحي او علوي او (بيمثل حالو). وانتم ملائكة معصومين عن التجاوزات.

    2. لك يقطع عمرك شو سافل
      بحب بشرك مشان تفقع مرارتك سنقيم دولتنا على ارضنا وروح حني طي*ك