المفكر الإسلامي السعودي سلمان العودة : المثلية الجنسية لا تخرج صاحبها من الإسلام .. و لا تستوجب عقوبة في الدنيا

قال الداعية والمفكر الاسلامي السعودي سلمان العودة بأن المثلية عملٌ آثم، لكنها لا تستوجب عقوبة دنيوية، مؤكدًا بأنها لا تُخرج أصحابها من الإسلام.

وقال العودة في تصريحات نقلتها صحيفة “إيلاف” السعودية، إن كل الكتب السماوية تعتبر المثلية الجنسية فعلاً آثماً، مشيرًا إلى أنها لا تستلزم عقوبة ما في الدنيا، بل هي إثم يتحمله الإنسان في الحياة المقبلة، بحسب القول الصحيح في الإسلام، الذي يضمن حرية الانسان في التصرف كما يشاء، “لكن عليه أن يتحمل العواقب”.

العودة أشار، في حديث لصحيفة سويدية، بحسب المصدر ذاته، إلى أن المثلية لا تُقصي أصحابها من الإسلام، ولكن إن كانت للمرء أفكار أو مشاعر مثلية، أو عاشها بمستوى حميمي، فالإسلام لا يشجع على إظهارها للعلن، أو التباهي بها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫33 تعليقات

    1. على أساس انه مفتي آلِ الأسد أنظم،،، تضرب. بهالراس ياحداد النوري

    2. لك ليش يا رياض ؟؟ لازم تشكرو للشيخ عملك تسوية وضع وحللك متابعة عهرك بس بشرط تسكت عن حميميتك الأسدية وتحل عن أي.ن. ### .

    3. هذا ليس مفتي السعودية يا أهبل
      مفتي السعودية هو الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ

  1. سلمان العودة هو أحد اعضاء الفرع الخليجي ( لجماعة الإخوان المسلمين ) تجار الدين
    و هو يفتي حسب ما يوجهه مرشده في البيت الأبيض الأمريكي
    و يحللون الحرام و يحرمون الحلال حسب توجيهات الشيخ اوباما على اساس أنهم ( بيجددوا في الدين )
    بكره رح يطلع العودة يقول أنه التصريحات أجتزأت من سياقها و لكنه لن ينفيها ليحاول تقليل الهجوم اللي رح يكون عليه من المسلمين
    الاخوان المسلمين هم طابور خامس في جسد اهل السنة و الجماعة و آداة في يد كل من اراد هدم الدين من داخله
    و هم حلفاء الروافض في العراق و كان لهم الدور الرئيسي في ما وصل اليه حال اهل السنة في العراق من ذل و هوان منذ دخلوا الى العراق بصحبة الملالي الشيعة على ظهر الدبابات الامريكية

  2. ان صح ما قال فهذا يثبت انه مفكر اخواني و ليس اسلامي

    حسبي الله و نعم الوكيل

  3. وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .

  4. بَلْ كَذَّبُوا بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُمْ فَهُمْ فِي أَمْرٍ مَرِيجٍ

  5. الله يجعل رقاب أمثالك تحت ايدي قوم لا يخشون في الله لومة لائم.

    1. الحمد لله على نعمة الاسلام (انا العبد الفقير لله مع احترامي الشديد لك كا اخ مسلم لا يوجد في الاسلام داعش نحن كلنا مسلمون والحمد لله لكن فرقونا بكلمات واسماء هم اسمونا بها لا اسلمنا .انا لست كما انت اسميت نفسك لكن كلانا نطلب نفس الطلب وهو حكم الله) وما هي الا اسماء سميتموها…….

  6. وهل أصبح موضوع المثلية الجنسية هو هم الأمة الوحيد حاليا ؟ فليذهبوا مع شذوذهم في ستين ألف داهية ولايوجد داعي أساسا لإصدار الفتاوي حول بقائهم في ملة الإسلام أو خروجهم عنه لأننا ببساطة لانهتم لذلك ولا أعتقد بأن الشواذ يهتمون لذلك أيضا.

  7. فتاوى حسب الطلب الأمريكي بيبسي و همبرغر و فتوى اذا بتريد يا سعودي ……

  8. . Stop taking on gay people. if straight men like women , that does not change the fact that some men like men

    1. We’re not saying it’s not a fact. We’re saying it’s not natural. People with same-sex sexual attraction should receive medical (probably psychological) help. Socially and physically speaking, same-sex intimacy doesn’t have a place in the context of natural and healthy human evolution (reproduction and social development).

      LGBT is no longer a physical/psychological issue. It has now become a trend. I believe that the majority of those with LGBT sexual orientation actually claim it to receive social and media attention; celebrities are an example, and normal people are following their foot steps.

    2. Yeah. You’re right some men like men…but also some men like Isis!!!do you have problem with it?! It’s just about freedom of choice. One day your daughter will get up and will say you”hey dad ,I’m homosexual”…and you will accept it because of respecting freedom of choice… And another day your son will get up and will say you”hey dad, I’m a suicide bomber in caliphate Islamic state”and you will smile to him and accept his freedom of choice

  9. ابن ابا يعرب التعبان

    اذا كان صحيح ما نسب من قول لك فوالله انك اثم وتستحق عقوبة ما يلقاه من تحدثت عنهم كما ورد في حكم الله.

  10. انقال هذا فهو كاذب وانصح المسلمين ان لايصدقوه فيما يقول ما اهان الأمة وشتتها هم هؤلاء الذين يدعون انهم مشايخ ويفتون ويقولون في الدين علما ان الاعلام يستغل هؤلاء في الدعاية وزيادة إعداد المتابعين

  11. الاعلام 90% تضليل وكذب وخداع
    اما ال10% الباقية فهي مثل التسعين بالمئة السابقة

  12. شوية تانية المشايخ بيطالعونا عن دينا.. ولووو اثبتولكن ع شي ماخود ، لأن كل مواعظكن يلي صرعتونا فيها … رجعتوا تنفوها ، الله ينفيكن انتوا والقوميين العرب والمقاومة والممانعه ومحاربة اسرائيل والوحدة والحرية والاشتراكية والجامعة العربية ومنظمات حقوق الإنسان وهيئة الامم المتحدة ودول اصدقاء الشعب السوري والحرب على الارهاب …… الخ لأن كله طلع كذب وتضحكون على الاجيال والمواطنين الهبلان يا ملاعين.

  13. وقال شيخ الإسلام رحمه الله : ” وأما اللواط فمن العلماء من يقول : حده كحد الزنا ، وقد قيل دون ذلك . والصحيح الذي اتفقت عليه الصحابة : أن يقتل الاثنان الأعلى والأسفل . سواء كانا محصنين ، أو غير محصنين . فإن أهل السنن رووا عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ، فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) وروى أبو داود عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما : ( في البكر يوجد على اللواطية ، قال : يرجم ) ويروى عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه نحو ذلك . ولم تختلف الصحابة في قتله ، ولكن تنوعوا فيه ، فروي عن الصديق رضي الله عنه أنه أمر بتحريقه ، وعن غيره قتله .

    وعن بعضهم : أنه يلقى عليه جدار حتى يموت تحت الهدم .

    وقيل : يحبسان في أنتن موضع حتى يموتا .

  14. ماذا تتوقعون من خادم بلاط الملك؟فتاوى مفصلة للبلاط الملكي السامي الرفيع العفيف ال………..حسبنا الله ونعم الوكيل

  15. يا جماعة اللي عب ساوي المستعمر الروسي بمساعدة المجوس والنصيرية في حلب هو اخطر من اللواطة. مفتي السنة حسون سعيد بتحقيق الفتوى تبعه اللي طلب فيها تدمير حلب.

  16. اففففف يا نور!
    افهمو بقا!!
    المثلية مو مرض وهي من ورا جينات او عوامل نفسية ما بتتغير
    ارتقو شوي.. بالغرب حتى الانجيل والكنيسة ضد المثلية بس هنن تجاوزو الموضوع من زمان

  17. وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي

    وفي الانجيل أيضا مذكورة صراحة ( إن ضاجع رجل رجلاً فاقتلوهما)

  18. أهذه هي الوسطية يا سلمان, أما تستحي من الله وأنت تقول هذا؟ كلمك يعني أن المثلية والفاحشة بل والزنا وكل أنواع الفحش والرذيلة تبرر إذا كانت سرية, أما حقيقة الجريمة فهي إظهار الفعل للعلن.
    بئس الرجل أنت وبئس العلم علمك أيها العلماني

  19. أعتقد أن التصريحات خرجت عن سياقها ، لا أعتقد أن يكون هذا مقصد الشيخ العودة

  20. وقال الله تعالى: {فَأَخَذَتْهُمْ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ، فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ، إِنَّ فِي ذَلِكَ لآَيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ، وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ، إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِلْمُؤْمِنِينَ} أي من نظر بعين الفراسة والتوسّم فيهم، كيف غير الله تلك البلاد وأهلها، وكيف جعلها بعد ما كانت آهلة عامرة، هالكة غامرة.
    هل هنالك أكبر من هذا الدليل على عذابهم في الحياة الدنيا أيها المعتوه

  21. إن كان قال هذا فهو من علماء آخر الزمان الذي حذرنا منهم رسول الله بأنهم شر أهل الأرض منهم تخرج الفتنة