أبكى الحكام في حلقة سابقة .. السوري ” محمد ياسين صالح ” يفوز بالمركز الأول و بنصف مليون ريال قطري في برنامج ” فصاحة ” ( فيديو )

أبكى الحكام في حلقة سابقة .. السوري ” محمد ياسين صالح ” يفوز بالمركز الأول في برنامج ” فصاحة ” و بنصف مليون ريال قطري ( فيديو )

المشاركة في الحلقة النهائية

لحظة إعلان الفوز

المشاركة السابقة

 مواضيع متعلقة :

متسابق سوري في برنامج ” فصاحة ” يبهر الجميع و يبكي الحكام و يتأهل إلى نصف النهائي ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. اهدي هذا القوز الى السيد الرئيس لعنه الله هههههه

  2. الف مبروووووك أبدعت وتألقت .. صح لسانك يا سوري
    في كل يوم تضيئ جوهرة من جواهر السوريين ليعلم العالم من نحن وماهي حضارتنا وعلمنا وثقافتنا

  3. ماشاء الله تبارك الله هذا انموذج من الشباب العربي السوري المسلم الذي نبحث عنه والذي ابهرنا بسعة علمه وغزارة ثقافته اين انتم ايها المعلقون اين انتم يامن تتهافتون على الاتصال وتدفعون الاف بل ملايين الليرات لتشاركوا في مسابقات سخيفة لا معنى لها ولا رائحة لتصوتوا لبرامج فارغة !!!
    بارك الله فيك ايها الشاب المتألق في سماء الفصاحة والثقافة والعلم مبروك للجزيرة بالفوز بك واحتضانك ورعايتك وتقديمك لنا كجمهور عربي متعطش لمثل هذه البرامج القيمة .
    مبروك لتلفزيون قطر وشعب قطر وحكومة قطر على ماقدمت لنا من وجبات علمية وثقافية على مدى اسابيع اسمتعنا بها وردت لنا بعضا من الروح وهي تقدم لنا برنامجا عربيا ثقافيا خالصا مئة بالمئة وليس استنساخا من برامج عملت للغرب وقلدناها ودفعنا لاصحابها الملايين .
    ارجو الله ان يستمر البرنامج لسنوات وسنوات وان يكون في اعوامه القادمة شاملا لكافة انواع العلوم لنظهر طاقات وكفاءات الشباب العربي في كل المجالات.
    مبروك لنا جميعا

  4. لا وقت لدي لتضييعه على خزعبلات يعفور الحمار المتلم و كذبة ان النيازك احجار يضربها الشيطان – العقل زينة

  5. قطر وتركيا لا يهمهما لو تدمرت سوريا عندهم فقط شيء واحد مهم وهو ان يسيطر الإخوان على الحكم ولا يروجون إلا لإخواني وسلطنةعمان همها ان تبقى سوريا بيد من يكره الإسلام وباقي الخليج يريدون ان ينتشر السلام في سوريا ويذهب المجرمون أهل القتل والاغتصاب