حلب : ” شمهورش ” ملك الجان الأزرق يعبث بكهرباء المدينة !

قال المحامي والناشط الاجتماعي الحلبي، علاء السيد، إن الخط الكهربائي الرئيسي “حماة – حلب” مسكون بالجن، في تعليق ساخر منه على الانقطاعات المستمرة، وغير المبررة.

وقال السيد المتابع من قبل أكثر من 22 ألف شخص على صفحته الشصخية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “يوميا و منذ عشرة أيام تنقطع التغذية الكهربائية عن مدينة حلب بطرفيها الشرقي والغربي وريف حلب، انقطاعا عاما من موردها بحماه وفق توقيت متشابه ( من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساء ) فورا وبشكل يومي متشابه تعلن شركة الكهرباء أن هناك عطلا على الخط يبعد مسافة 30 كم عن حماة في منطقة عطشان التي هي خارج سيطرة الحكومة السورية . ( هناك أجهزة خاصة بوزارة الكهرباء تحدد مكان وقوع العطل تقريبا )”.

وأضاف : “بما أن هذا الانقطاع يشمل جميع المناطق المسيطر عليها وغير المسيطر عليها ، تندفع ورشات الكهرباء من الطرفين فورا لتفحص مكان العطل الافتراضي فلا تجد عطلا . في السادسة مساء و دون أية عملية اصلاح تعود التغذية الكهربائية .بقدرة قادر . المسلحون يتهمون وزارة الكهرباء بتنفيذ تقنين فعلي بحجة وجود عطل افتراضي يتكرر يوميا و خلال فترة ذروة الظهيرة ، و تغذية أماكن أخرى بالكهرباء من حصة حلب”.

وتابع : “وزارة الكهرباء تتهم طرف ثالث غير معروف وتقول انه بسبب عدم استفادته من هذه التغذية الكهربائية يقوم بالتسبب بهذا العطل عبر ما يسمى ( تأريض الخط) في التاسعة صباحا، و ازالة هذا التأريض لتعود الكهرباء في السادسة مساء. و لذلك و منذ عشرة أيام نسمع يوميا : صباحا نبأ قطع عام ، و مساء عودة التغذية”.

ولفت إلى أن هذا الأمر “ينعكس سلبا بالدرجة الاولى على مضخات المياه الرئيسية لمدينة حلب و يسبب أعطال جمة فيها و صيانات تكلف مالا و جهدا وزمنا”.

وختم : “ما يزال البحث عن المتسبب الحقيقي جاريا، وارشح شخصيا “شمهورش” ملك الجان الازرق لاتهامه بهذا العبث الكهربائي بهذه المدينة العبثية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. وردنا الان: بيان من المكتب الاعلامي لملك الجن الازرق يتبرأ فيه من وحشية و همجية جيش ابو رقبة و الجيش الكر و يعلن فيه هزبمته الساحقة امام كلا الفريقين في الولاء للشيطان.. كما هدد الملك برفع دعوى قدح و ذم في حال تكرر تشبيه النظام او المعارضة له
    عاجل: الشيطان الرجيم يعلن التنحي لصالح مرشح توافقي من طرفي النزاع في حلب

  2. أنا من زمان كنت أسمع أن الجن والعفاريت يكرهون الأماكن المضيئة ويحبون الأماكن الظلمة والمهجورة وهذا سبب تدمير أبو أبليس بشار الأسد لسوريا ومحاولة تحويلها إلى دولة مظلمة ومهجورة وتكون خاصة بالجن والعفاريت ???