قائد القوة البرية في الجيش الإيراني : داعش و النصرة أعداء صغار .. و نعد أنفسنا لمواجهة الشيطان الأكبر ” أمريكا و إسرائيل “

أعلن قائد القوة البرية للجيش الايراني العميد احمد رضا بوردستان بأن مهمات هذه القوة لن تقتصر على داخل الحدود، مؤكدا بان عدم جرأة اميركا على مهاجمة ايران يعود لجهوزية القوات المسلحة الايرانية.

وفي تصريح ادلى به للصحفيين مؤخراً، اكد الاستعداد الكامل للقوات المسلحة خاصة القوة البرية للجيش لمواجهة اي تهديد محتمل وقال، ان القوة البرية للجيش لا تنحصر مهماتها على داخل الحدود، ولقد شهدنا خلال الاسابيع الاخيرة كيف ادت قوات المغاوير للجيش المهمات الاستشارية بصورة جيدة الى جانب قوات فيلق “القدس” في سوريا.

واشار الى ان العدو يهدف للاضرار بالجمهورية الاسلامية الايرانية وقال، ان خياراتهم العسكرية موجودة على الطاولة منذ اعوام طويلة واذا كانت اميركا لا تملك الجرأة على الهجوم على ايران فذلك يعود لجهوزية قواتنا المسلحة وتعبويينا وجنودنا والاصابع الجاهزة للضغط على الزناد.

وتابع قائلا، ان اميركا كانت تهدف للهجوم على ايران في العام 2001 الا ان جهوزية قواتنا المسلحة منعتهم عن ذلك.

واضاف قائد القوة البرية للجيش الايراني، انه بعد ذلك غيّر الاميركيون اسلوبهم واطلقوا الجماعات الارهابية حيث ساعدتهم في ذلك دول رجعية كالسعودية وقطر.

واكد باننا رهن اشارة قائد الثورة الاسلامية لتحرير القدس وقال، ان داعش والنصرة اعداء صغار ونعتبر اميركا واسرائيل عدونا الرئيس ونعد انفسنا لمواجهة الشيطان الاكبر. (FARS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. نرى جيفكم تسقط بالعشرات عند أول إحتكاك مع ثوارنا الأبطال الذين لايملكون خبرة عسكرية لأن جلهم مدنيون ثم يأتي هذا الخنزير ليتفلسف علينا.
    إسرائيل و أمريكا هم الصغار و ماكانوا أعداؤكم قط أما ثوارنا فيسجعلوك تعود إلى رشدك قريبا أيها الصعلوك.

  2. قصة الشيطان الأكبر بإيران مثل قصة الحجاب، ضحك على ذقون السنة. بالنهاية: “الي ببيض أكتر على التاني هو المسلم الصح” متل الصوم برمضان: “الي بسب وبيصرع راسنا بصيامو، بكون صايم اكتر “

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

  5. هههههه

    يخرب بيتكم صدقوا انفسهم انهم حلف
    المماتعة والمقاومة .
    راح احاول اصدقك ان امريكا واسرائيل هي الشيطان الاكبر
    بس اسال الشباب الي بعدي راح يردوا صحيح كلام هذا
    الكركوز او الدمية .

  6. لالالا طوول بالك يارجل الشيطان الاكبر سلمك افغانستان والعراق ولبنان واليمن وحمى طواغي الشام لحد الان وبعد هالمعروف كلو تسميه شيطان وبدك تدمرو …لا حرام عليك

  7. استحى مسيلمة الكذاب يهشت بهذه الطريقة ، روح انقلع ، هل تعتقد أن هناك من يصدق هذه الأكاذيب غير المساكين المخدوعين من أهل الشيعة؟

  8. ورد في أحد الأمثال المصرية (أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب)، و هذا المثل يقال عن من يفعل ما لا يقوله. لطالما صدرت عن مسؤولين ايرانيين تصريحات طنانة رنانة تهاجم أمريكا و إسرائيل ، و لكن ما يجري تحت الطاولة مختلف تماماً. حين أتت أمريكا بجيوشها لتحتل العراق ، من الذي قام بتسهيل ذلك ؟ ثم بعد ذلك من يحكم العراق الآن و ما هو دور إيران الآن في ذلك البلد ؟ . هل أمريكا مغفلة إلى درجة السماح بوقوع 4 عواصم عربية(بغداد و دمشق و بيروت و صنعاء) تحت نفوذ إيران لو كانت إيران فعلاً معادية لأمريكا؟
    الواقع أن إيران هي دولة وظيفية وقعت تحت سيطرة أمريكا منذ العام 1979 و من قاد ذلك الانقلاب على الشاه هو الجنرال روبرت هايزر قائد القوات الأمريكية في أوروبا جينئذ . قبل إعدامه بلحظات ، سأل المحققون أحد ضباط الشاه (الجنرال ربيعي) عن علاقة الشاه بأمريكا فكان جوابه حرفياً (إن أمريكا ألقت بالشاه خارج إيران مثل فأر ميت).

  9. يا مجوس
    والله يا مجوس أنتم الشيطان الأكبر في هذا العالم
    لقد ولت زمن هذه المسرحيات الهزلية بقوة الثورة السورية

  10. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ضحكتني وما بدك تحرر فلسطين كمان @@@؟؟؟

  11. هههههههههههه قال شيطان اكبر يا حبيب انت ايد الشيطان و اجروا و كل ادوات القتل بايد الشيطان الاكبر

  12. نحن لا نلتفت إلى كلام الشيعة لكن نلتفت فقط لأفعالهم قتلتم ملايين من السنة لكن أعطونا إحصائية دقيقة هل قتلتم مليون كافر منذ نشأت حركة آل سلول العلقمية السبئية. كل الدول التي ينتشر فيها الإسلام الآن دخلها الإسلام في عهد الصحابة أو عهد من رأوا الصحابة إلا قليلا ما ندر