مصر : محامية تهدد موكلها بنشر مقاطع إباحية له مع فتاة لبنانية

أمرت نيابة أول مدينة نصر في العاصمة المصرية برئاسة المستشار محمد حتة بحبس محامية 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم 6410 لسنة 2016 جنح مدينة نصر بتهمة ابتزاز رجل أعمال شهير، بعدما أرسلت له فيديوهات إباحية تجمعه مع لبنانية.

وبحسب ما اوردت صحيفة المصريون ، بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من “ف.م.ع” رجل أعمال شهير أفاد فيه بتعرضه للابتزاز من المتهمة “سحر .م” محامية، بعدما أرسلت له مقاطع فيديو إباحية تجمعه مع لبنانية وتهديدها له بنشرها على شبكة الإنترنت في حالة عدم حصولها على 5 مليون جنيه، وإرسالها إلى البرامج التلفزيونية ولزوجته.

وأضاف في بلاغه أنه تعرف على فتاة لبنانية تدعى “جالا” في إحدى المناسبات ودعته الى مكتبها عدة مرات. وبسؤال رجل الأعمال في تحقيقات النيابة عن حقيقة المقاطع الإباحية التي أرسلتها المحامية قال إنه من الممكن أن تكون الفتاة دست له منوم العصير أثناء جلوسه معها في مكتبها أفقدته وعيه، وصورته في تلك الأوضاع الإباحية.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء تلك الواقعة محامية الشاكي، وذلك للحصول منه على 5 مليون جنيه مقابل عدم نشر تلك المقاطع الإباحية، وتم القبض عليها وإحالتها للنيابة التي قررت حبسها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هههههه… دست له منوم… ولك اي شو شايفنا ريالتنا شاطة ولا هنود بريشة..