النظام يرسل رسائل نصية لسكان ” حلب المحاصرة ” زاعماً تأمين ممرات آمنة لهو و مطالباً بطرد ” المرتزقة الغرباء “

قالت وكالة أنباء النظام أن الجيش أرسل رسائل نصية للمدنيين في المناطق الخارجة عن سيطرته، قال فيها إنه سيوفر ممرا آمنا للراغبين في المغادرة.

وقالت سانا إن الجيش دعا السكان لطرد “المرتزقة الغرباء” من المدينة، زاعماً أنه سيوفر ممراً آمناً وملجأ مؤقتا لكل من يرغب في مغادرة المنطقة.

وأضافت أن الرسائل دعت أيضا الجماعات المسلحة لإلقاء أسلحتها.

يأتي هذا بعد سيطرة الميليشيات الإيرانية على مناطق استراتيجية في الليرمون والكاستيلو، ما أدى إلى إحكام الحصار على الأحياء الخاضعة لسيطرة الفصائل المعارضة في حلب، والتي تتناوب طائرات بشار الأسد وبوتين على قتل المدنيين فيها يومياً.

* الصورة : عناصر من حركة النجباء العراقية الشيعية المدافعة عن بشار الأسد في حلب

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. رد اهل حلب سيأتيك نارا على رأسك و رؤوس العصابات التي تدعمك يا ابن انيسة
    و كل ما سبق في الثورة مرحلة ، و القادم مرحلة جديدة تماما ستراها بعينك و تشم شواء لحم شبيحتك فيها بأنفك الطويل

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    2. قاعد يا شجاع وبطل زمانك ورا الكمبيوتر في بلاد اللجوء او في خيمة بتركيا وعم تتوعد وتهدد!!!! فعلا رجال
      تلحس

    3. بالواقع الجيش الحر الحقيقي ..لايسمح لعدوه بالنوم ابدا .. الجيش الحر يجعل الشبيحة تشتهي أن تغمض عينيها … هؤلاء هم الصقور .

  2. اذا انتصر النظام (اقرأ ايران) وهزم الثوار في حلب فستنهار الثورة وسيتحول السوريون بمعظمهم تحت الضغط واترغيب الى المذهب الشيعي في بحر 10 سنوات. من لا يعجبه الوضع سيغادر. هذا ما يرده الاسد ليشعر للمرة الولى ان لديه اغلبية بين السكان ويشعر بشرعية رئاسته.

    1. الموضوع بعيد جدا و الحفاظ على ارض بدون حاضنة سيكلف النظام اضعاف ما يكلفه الهجوم.

  3. هلأ برأي نظام العهر الاسدي صاروا السوريين غرباء في بلدهم،، والأفغان والحشد الشعبي والنجباء وعصابات الطائفية من العراق وايران والذين يحاصرون حلب وغيرها اهل البلد واصحاب الحق،، الى اي مستوى مذهل منحط وغير مسبوق في التاريخ الانساني من الخيانة والارهاب وكم الجرائم التي وصل اليها نظام الاسد وازلامه ومؤيديه.

  4. والله ياجزارين يامجرمين ياأمريكا وأذنابها القذرة ياروسيا الحقارة وأذنابها الذليلة انتم لاعلاقة لكم بحضارة البشر ولابالأنسانية ولا الحرية ولا الديمقراطية ولا حقوق الأنسان أنتم شياطين شريرة ولستم من جنس البشر انتم اقذر واحقر مخلوقات في هذا الكون كلما رأيت أفعالكم الأجرامية الدنيئة ومؤامراتكم الخبيثة الساقطة ازداد احترامي للوحوش والعصابات وحتى للداعرات لأنهم اشرف منكم ومن أمهاتكم ومن أهاليكم يابوتين ويا أوباما وحلفئكم من الشيعة والنصيرية الجبناء وقساوستكم المخنثون وحاخاماتكم المخبثون فأنتم أسقط وأدنى أن تبلغوا حذاء عاهرة ياحثالة التاريخ والله مهما استمرأتم في غيكم وطغيانكم فلن تكسروا ارادتنا نحن ابناء المسلمين أعزنا الله ومهما طال الزمن فرؤوسكم مداسة بأقدامنا ولن تدوم قوتكم وتجبركم بأذن الله نحن أمة اعزنا الله وسنطردكم من أراضينا الطهرةقريبا بأذن الله الى الأبد مدحورين مذلولين يا أمة الأنجاس .

  5. الدنيا ستمضي و تبقى الأعمال
    الصبر و الجهاد في سبيل الله و القضاء على مجرمي ايران و النظام المجرم في سوريا هو أكبر نصر في التاريخ الحديث

  6. الجيش (القيقي المتقلص عددياً في كل يوم) دعا السكان لطرد “المرتزقة الغرباء”. الموجودون على أرض الواقع مرتزقة غرباء من روسيا و إيران و العراق و لبنان و اليمن و أفغانستان و باكستان و هم عبارة عن ملاحدة روس و بقيتهم طائفيون سبأيون و جميع هؤلاء المرتزقة عبارة عن أدوات بيد أمريكا التي تعتبر المسلمين السنة ألد أعداءها.
    لا يوجد في الجزء المحاصر من مدينة حلب سوى العشرات من الغرباء الملتحقين بالنصرة “التي لا أؤيدها شخصياً” و هؤلاء الغرباء – بحسب ما علمت – قد استعدوا للهجمات الانغماسية التي سوف تبيد أكبر عدد ممكن من مرتزقة بشار و من يدعمهم على الأرض .
    المعادلة ستكون أعقد من الفلوجة حيث تقدم لغزوها بالبر 49 ألف مقاتل سقط منهم 29 ألف بين قتيل و مصاب و مفقود … سقظوا و هم يصرخون بصيجات طائفية لم تنفعهم شيئاً . بحسب توقعات عراقيين محليين ،ستعود الفلوجة لأصحابها قبل نهاية العام الحالي و كأنك يا أبو زيد “سليماني” ما غزيت.

  7. عبارة جميلة هي طرد المرتزقة الغرباء عن حلب ومن هم هؤلاء اليس المرتزقة الغرباء هم من جلبهم الصعاليك النصيرية من لبنان وايران وروسيا لكن نقول لهؤلاء الخنازير الرد هو ما سترون باذن الله لا ما ستسمعون نحن انما صامدون بارضنا مرابطون قائمون على ديننا اللذي ارتضى لنا لن ترهبنا جرذان طائفية ولن نقول الا مقولة قائدنا الى الابد نبينا محمد لال ياسر صبرا ال ياسر فان موعدكم الجنة ونحن نقول صبرا صبرا اهل حلب موعدكم على الحوض والله لاني ارى واحس ان الناس على الحوض لتفسح لاهل الشام لشرب ماء من يدي نبيهم لما لاقوه من معاناةفي الدنيا صبرا اهلنا الكرام فالشقي ومن يشقى هو من ظن انه بحصاركم كما حصار الشعب في مكة سيذلكم خسأالخنازير الضرب لن يكون لهؤلاء الخنازير الهمجية في حلب وفي ارض الشام بل باذن الله في عقر دارهم في لبنان والعراق وايران وروسيا فليخسأالخاسئون

  8. لن اضيف اي تعليق فقد وفى وكفى اهلي اهل حلب الشهباء شكرا لمن ساهم وعلق عل فزلكة المنتشي بالانتصار المؤقت . حلب واهلها لن يركعوا إلا لله عزو جل