بشار الأسد : إستقلالية القرار في سوريا دفعت الغرب لدعم الإرهاب فيها و تحويلها لدولة تابعة

قال بشار الأسد ان الحرب الإرهابية على سوريا فيها الكثير من الدروس للمنطقة والعالم والدليل على ذلك موجة الإرهاب التي ضربت مؤخراً العديد من الدول، لافتا الى ان مشكلة العديد من قادة الدول الغربية مع سوريا هي استقلالية قرارها، لذلك دعموا الإرهابيين لإضعافها وتحويلها إلى دولة تابعة.

وخلال استقباله وفدا سياسيا يونانيا يضم رئيس الحزب الديمقراطي المسيحي ورئيس حزب البازوك وعدد من قياديي الحزبين، أشار الى ان سياسة الغرب في دعم الإرهابيين انعكست سلباً على مصالح شعوبهم أمنياً واقتصادياً، مشددا على ان الشعب السوري مصمّم على مواصلة الصمود والدفاع عن وطنه وعن قراره المستقل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. عهرك بلا حدود ولا ضوابط،، انت يا بشار الأسد تعرف الحقيقة كما هي اكثر من اي جهة أخرى تعرف تماماً بأن الشعب السوري ثار للمطالبة بحقوق مشروعة سلبها نظامك الارهابي العسكري المستبد .. وتعرف بأن كل مايجري في سوريا الان هو بسبب قراراتك الحمقاء الغبية وارهابك وقتلك للسوريين.. نظامك هو الذي غذى الارهاب وسمح له بالتمدد،، بهدف تغطية ارهابك والذي هو اكبر واعظم من اي ارهاب.
    يكفي بأنك خائن للأمانة ومغتصب للسلطة وقاتل ولص مستبد ومتسلط لتتفوق على كل ارهابيي الارض … وكل هؤلاء الذين يقومون بزيارتك همهم الاول ان لايتحرر السوريون وان يبقى نظامك الظالم يحقق لهم مصالحهم على حساب سوريا وشعبها.. لعنك الله وجعلك عبرة سوء لكل مجرمي الارض واندالها.

  2. استقلالية قرار الأهبلوف تشبه إلى حد كبير استقلالية قرار راقصة الكباريه في اختيار لون بدلة الرقص فقط أما حين تخرج على خشبة الملهى فستصبح بأمر جميع زبائنها رغماً عنها وعليها أن تتلوى ذات اليمين والشمال إرضاء لهم وتفعل ما يُطلب منها فعله تماماً ولو أمرها زبائنها ومشغليها بأن تخلع بدلة الرقص فستخلعها رغماً عنها أو يرمونها خارجاً.

  3. بشار الاسد مجرم قاتل خائن لم يقدر عليك احد نحن بانتظار عقابك من الواحد الاحد الفرد الصمد

  4. اصلا في ارهابي وهنت موجود
    ولَك يا بشار الضبع او الوحش
    انت مريض نفسيا وهذا سبب الاٍرهاب عندك وعند غيرك
    والدك أرسلك الي مشفي الأمراض النفسية وهذه هي الحقيقة

  5. لا أنت يا بشار و لا أبوك من قبلك كان لديكما استقلالية قرار . كلاكما عبيد لمن أوصلوكما لحكم سوريا ، و الذين أوصلوكما للحكم هم قطعاً ليسو الروس و لا الإيرانيون كونهم مستجدون على الوضع السوري . انتما ببساطة صناعة أمريكية.

  6. انت لست بصعلوك بل صلعوك طننت انك الاله القادر على كل شئ ونسيت ان هناك اله فوقك سيمحقك ويقتلك في الوقت المناسب انت وصراصيرك وجرذانك ياخنزير والله الخنزير اطهر واشرف من عهرك

  7. هل هناك استقلال للقرار في سوريا سيجيب على هذا السؤال رئيس مركز “كارنيغي” الروسي أليكسي مالاشينكو عندما وصف تصرفات بشار الأسد بأنها مثال على محاولة الذيل التحكم بالكلب ومن هذه اللحظات ذهبت مثلا عبر التاريخ بشار ذنب الكلب العالم كله يعرف ان بشار ذنب الكلب ليس له قيمة او قرار والقرار عند بشار لمن بيده القوة والنفوذ والمال ليسلمه شرفه