روسيا : نحن ندرك و نعرف أن الولايات المتحدة لم تعد تتحدث عن استقالة فورية لبشار الأسد

أعلن ممثل روسيا الدائم لدى مقر الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف، أليكسي بورودافكين، أن موسكو تعتقد أن واشنطن لم تعد تطالب باستقالة الأسد فورا.

وقال بورودافكين في حديث مع وكالة إنترفاكس: “أجل بدون شك نحن ندرك ونعرف أن الولايات المتحدة لم تعد تتحدث عن استقالة فورية للأسد.

وأضاف بورودافكين: “لقد عدلت واشنطن بعض الشيء موقفها من هذا الموضوع وهو بات الآن يتلخص في أنه لم يعد لدى الأسد أي مستقبل سياسي في سوريا ولكن على الرغم من ذلك لم تعد واشنطن تطالب بأن يقدم الرئيس الأسد استقالته على الفور”.

ووفقا للدبلوماسي الروسي، فقد تبين أن إعلان مجموعة الرياض المعارضة السورية حول ضرورة تقديم الأسد استقالته فورا، أعطى نتائج عكسية ولم يعد يحظى بأي تأييد من الشركاء الغربيين وفي المنطقة لأن الجميع أدركوا أن رحيل الأسد يهدد بتكرار السيناريو الليبي والعراقي في سوريا. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لم يعد احد يطالب باستقالة بشار الجحش لأنه مجرم قاتل و خائن و يجب محاكمته و اعدامه

  2. استقالة ايه اللي انت جاي تقول عليه راحت عليك ابو البيش اما اقالة او قتل او الحبس مع الجرذان والصراصير وكانك تظن ان لك فرصة في الحياة هههههه ورب العباد تروح منه فين ولا ظانن جرذانك وصراصيرك راح يحموك للابد لعنة الله عليك وعلى طائفتك لعنة عاد وثمود وفرعون وعلى كل من اعانك من كلاب السنة والرافضة الصفوية المجوسية اتباع وكيل الدجال في قم وعلى الروس الانجاس واليهود الملاعين والانجاس الامريكان والاوربيين